The Beginning After the End رواية البداية بعد النهاية

حول The Beginning After the End رواية البداية بعد النهاية 

 يتمتع King Gray بقوة وثروة ومكانة لا مثيل لها في عالم تحكمه قدرة عسكرية. ومع ذلك ، فإن العزلة باقية وراء أولئك الذين يتمتعون بقوة كبيرة. تحت المظهر الخارجي الفاتن لملك قوي يتربص برائحة رجل ، خالية من الهدف والإرادة.

يتجسد في عالم جديد مليء بالسحر والوحوش ، لدى الملك فرصة ثانية لاستعادة حياته. ومع ذلك ، فإن تصحيح أخطاء ماضيه لن يكون التحدي الوحيد له. تحت السلام والازدهار في العالم الجديد ، يوجد تيار خفي يهدد بتدمير كل ما عمل من أجله ، والتشكيك في دوره وسبب ولادته مرة أخرى.

الفصل الأول ( الضوء في نهاية النفق )

لم أصدق مطلقًا "الضوء في نهاية النفق" برمته حيث كان الناس ، بعد تجربة تجارب الاقتراب من الموت ، يستيقظون في عرق بارد وهم يهتفون ، "رأيت النور!"

لكنني هنا حاليًا في ما يسمى بـ "النفق" وأواجه ضوءًا ساطعًا ، عندما كان آخر شيء أتذكره هو النوم في غرفتي (يسميها الآخرون الغرفة الملكية).

هل مت؟ إذا كان الأمر كذلك ، فكيف؟ هل أنا مغتصب؟

لا أتذكر أنني ظلمت أي شخص ، لكن مرة أخرى ، كوني شخصية عامة قوية أعطت الآخرين جميع أنواع الأسباب التي تجعلني ميتًا.

على أي حال…

نظرًا لأنه لا يبدو أنني سأستيقظ في أي وقت قريب ، بينما كنت أنجذب ببطء نحو هذا الضوء الساطع ، فقد أوافقه أيضًا.

بدا أن الرحلة تستغرق أبديا ؛ كنت نصف توقعت أن يقوم جوقة من الأطفال بغناء ترنيمة ملائكية ، وتوجهني نحو ما كنت آمل أن يكون الجنة.

وبدلاً من ذلك ، تحولت رؤيتي لكل شيء من حولي إلى ضبابية من اللون الأحمر الساطع حيث اعتدت الأصوات على أذني. عندما حاولت أن أقول شيئًا ما ، بدا لي أن الصوت الوحيد الذي خرج هو صرخة.

أصبحت الأصوات المكتومة أكثر وضوحًا وقلت: "مبروك يا سيدي وسيدتي ، إنه ولد سليم."

…انتظر

أعتقد أنه من الطبيعي أن أفكر على غرار "شي + تي ، هل ولدت للتو؟ هل أنا طفل الآن؟"

لكن الغريب ، أن الفكرة الوحيدة التي ظهرت في ذهني كانت ، "لذا فإن الضوء الساطع في نهاية النفق هو الضوء القادم إلى الأنثى المبهمة ..."

هاها ... دعونا لا نفكر في الأمر بعد الآن.

بتقييم وضعي بطريقة عقلانية شبيهة بالملك ، لاحظت ، أولاً وقبل كل شيء ، أنه أينما كان هذا المكان ، فهمت اللغة. هذه دائما علامة جيدة.

بعد ذلك ، بعد أن فتحت عيني ببطء وبشكل مؤلم ، تعرضت شبكية العين للقصف بألوان وأشكال مختلفة. لقد استغرق الأمر بعض الوقت حتى تعتاد عيني الرضيع على الضوء. الطبيب ، أو هكذا بدا لي ، كان أمامي وجهًا غير جذاب مع شعر طويل أشيب على الرأس والذقن. أقسم أن حواجزه الزجاجية كانت سميكة بما يكفي لتكون مضادة للرصاص. الشيء الغريب هو أنه لم يكن يرتدي رداء الطبيب ولا حتى في غرفة المستشفى.

يبدو أنني ولدت من طقوس استدعاء شيطانية لأن هذه الغرفة كانت مضاءة بشمعتين فقط وكنا على الأرض فوق سرير من القش.

نظرت حولي ورأيت الأنثى التي دفعتني للخروج من نفقها. يجب أن يكون استدعاء والدتها عادلة. استغرقت بضع ثوانٍ أخرى لأرى كيف بدت ، يجب أن أعترف بأنها جميلة ، لكن ربما كان ذلك بسبب عيني نصف غير واضحة. بدلاً من أن أصفها بجمال ساحر ، من الأفضل أن أصفها بأنها جميلة ، بمعنى لطيف ولطيف للغاية ، بشعر بني محمر وعينين بنيتين لا يسعني إلا أن ألاحظ رموشها الطويلة وأنفها المرعب مما جعلني أرغب في التشبث بها. لقد تغلغلت في هذا الشعور الأمومي. هل هذا سبب انجذاب الأطفال لأمهاتهم؟

قشرت وجهي بعيدًا واستدرت إلى اليمين بالكاد لأكتشف الشخص الذي افترضت أنه والدي من خلال الابتسامة الحمقاء والعيون الدامعة التي حدّق بها إلي. قال على الفور ، "مرحبًا أيها الفن الصغير ، أنا والدك ، هل يمكنك قول دادا؟" ألقيت نظرة سريعة على والدتي وطبيب المنزل (على الرغم من كل الشهادات التي بدا أنه حصل عليها) ، أغمض عينيهما بينما تمكنت أمي من السخرية ، "عزيزتي ، لقد وُلد للتو"

ألقيت نظرة فاحصة على والدي وأستطيع أن أرى سبب انجذاب والدتي الجميلة إليه. إلى جانب البراغي القليلة الفضفاضة التي بدا أنه يمتلكها من خلال توقع أن يتكلم المولود الجديد بكلمة من مقطعين (سأعطيه فائدة الشك وأعتقد أنه قال ذلك بدافع من فرحة أن يصبح أباً) ، كان رجلاً يتمتع بمظهر جذاب للغاية وله خط فك مربع حليق تمامًا يكمل ملامحه. شعره ، ذو اللون البني الرماد للغاية ، بدا وكأنه ظل مشذبًا ، بينما كانت حواجبه قوية وشرسة ، وتمتد في شكل يشبه السيف عند التقاء شكل V. ومع ذلك ، كانت عيناه تتمتعان بجودة لطيفة ، سواء كان ذلك من الطريقة التي تدللت بها عيناه قليلاً في النهاية أو من اللون الأزرق الغامق ، شبه الياقوتي ، الذي يشع من قزحية العين.

"حسنًا ، إنه لا يبكي. دكتور ، اعتقدت أنه من المفترض أن يبكي الأطفال حديثي الولادة عندما يولدون." سمعت صوت والدتي.

بحلول الوقت الذي انتهيت فيه من التحقق ... أعني مراقبة والديّ. اعتذر الطبيب المتمني عن نفسه قائلاً: "هناك حالات لا يبكي فيها الرضيع. من فضلك استمر في الراحة لبضعة أيام يا سيدة Leywin ، وأعلمني إذا حدث أي شيء لـ Arthur ، السيد Leywin."

الأسبوعان التاليان بعد رحلتي من النفق كان نوعًا جديدًا من التعذيب بالنسبة لي. لم يكن لدي سوى القليل من التحكم في المحرك في أطرافي باستثناء القدرة على تحريكها حولها ، وحتى ذلك أصبح متعبًا بسرعة. لقد أدركت على مضض أن الأطفال لا يستطيعون التحكم في أصابعهم كثيرًا.

لا أعرف كيف أقسمها لكم يا رفاق ، لكن عندما تضع إصبعك على كف طفل ، فإنهم لا يمسكون بها لأنهم يحبونك ، فهم يمسكون بها لأنها مثل الضرب في عظم مضحك ؛ إنه رد فعل. ننسى التحكم في المحرك ، لا يمكنني حتى التخلص من نفاياتي حسب تقديري. لم أكن بعد سيد مثانتي. فقط ... خرج. ها ...

على الجانب المشرق ، كانت إحدى الامتيازات القليلة التي اعتدت عليها لحسن الحظ هي إرضاع والدتي.

لا تفهموني خطأ ، لم يكن لدي أي دوافع خفية على الإطلاق. فقط أن حليب الأم طعمه أفضل بكثير من حليب الأطفال وله قيمة غذائية أفضل ، حسنًا؟ إيه ... من فضلك صدقني.

يبدو أن مكان استدعاء الشياطين الشيطاني هو غرفة والدي ، ومما كنت أحسبه ، كان المكان الذي كنت عالقًا فيه حاليًا ، على أمل ، مكانًا في عالمي من الماضي ، عندما لم يتم اختراع الكهرباء بعد.

سرعان ما أثبتت والدتي أن آمالي خاطئة لأنها ، في يوم من الأيام ، عالجت خدشًا في ساقي عندما صدمني والدي الغبي على درج بينما كان يتأرجح معي.

لا ... ليس مثل ، إسعافات أولية وقبلة تلتئم ، لكن ضوء خافت ، شي + نينغ مع همهمة خافتة من يديها المرعبة نوع من الشفاء.

أين أنا بحق الجحيم؟

والدتي ، المسماة أليس لوين ، ووالدي ، المسمى رينولدز لوين ، بدا أنهما شخصان طيبان على الأقل ، الجحيم إن لم يكن الأفضل. كنت أشك في أن والدتي كانت ملاكًا لأنني لم أقابل أبدًا مثل هذا الشخص الحنون اللطيف. أثناء حملها على ظهرها بواسطة حزام مهد رضيع من نوع ما ، ذهبت معها إلى ما أسمته بلدة. كانت بلدة آشبر هذه أكثر من بؤرة استيطانية مجيدة ، حيث لم تكن هناك طرق أو مباني. مشينا على درب ترابي رئيسي حيث كانت توجد خيام على كلا الجانبين مع العديد من التجار والباعة الذين يبيعون كل أنواع الأشياء - من الضروريات اليومية الشائعة إلى الأشياء التي لا يمكنني منعها سوى رفع الحاجب ، مثل الأسلحة والدروع والصخور ... صخور شي + نينغ!

أغرب شيء لم أستطع التعود عليه هو الأشخاص الذين يحملون أسلحة وكأنها حقيبة فاخرة. شاهدت رجلاً طوله حوالي 170 سم يحمل فأس حرب عملاق أكبر منه! على أي حال ، استمرت والدتي في التحدث معي ، ربما في محاولة لجعلني أتعلم اللغة بشكل أسرع ، أثناء التسوق لشراء البقالة في اليوم ، وتبادل المجاملات مع مختلف الأشخاص في كل عام ، سواء أكانوا يعملون أو أعمل في الأكشاك. في غضون ذلك ، انقلب جسدي ضدي مرة أخرى ، ونمت ... اللعنة على هذا الجسد عديم الفائدة.

جلست في حضن والدتي التي كانت تداعبني في حضنها ، كنت أركز باهتمام على والدي الذي كان يتردد حاليًا ترنيمة ، والتي بدت وكأنها صلاة على الأرض ، لما يقرب من دقيقة جيدة. انحنيت أكثر فأكثر ، وكدت أسقط من مقعدي البشري بينما كنت أتوقع بعض الظواهر السحرية ، مثل زلزال يقسم الأرض أو ظهور حجر ضخم. بعد ما بدا وكأنه أبدي (صدقني ، بالنسبة لطفل رضيع لديه مدى انتباه سمكة ذهبية ، كان كذلك). ظهرت ثلاثة صخور كبيرة بحجم الإنسان من الأرض واصطدمت بشجرة قريبة.

ماذا باسم… هذا كان؟

لقد رفعت ذراعي في غضب ، لكن والدي الأحمق فسر ذلك إلى "واو" وكان على وجهه ابتسامة كبيرة قائلاً ، "والدك رائع ، هاه!"

لا ، كان والدي مقاتلًا أفضل بكثير. عندما ارتدى قفازتيه الحديديتين ، شعرت حتى أنني مجبرة على ترك ملابسي الداخلية (أو حفاضات) من أجله. مع الحركات السريعة والحازمة التي كانت مفاجئة لبنيته ، حملت قبضته قوة كافية لكسر حاجز الصوت ، لكنها كانت سائلة بما يكفي لعدم ترك فتحة. في عالمي ، كان من الممكن أن يكون cla.s.sed كمقاتل رفيع المستوى ، يقود فرقة من الجنود ، لكن بالنسبة لي ، كان والدي الأحمق.

لما تعلمته ، بدا هذا العالم واضحًا إلى حد ما مليء بالسحر والمحاربين ؛ حيث تحدد السلطة والثروة مكانة الفرد في المجتمع. بهذا المعنى ، لم يكن الأمر مختلفًا تمامًا عن عالمي القديم ، باستثناء نقص التكنولوجيا والفرق الطفيف بين السحر وكي.

في عالمي القديم ، أصبحت الحروب شكلاً متقادمًا تقريبًا لتسوية النزاعات بين الدول. لا تفهموني خطأ ، بالطبع لا تزال هناك معارك على نطاق أصغر ولا تزال هناك حاجة للجيوش من أجل سلامة المواطنين. ومع ذلك ، فإن الخلافات المتعلقة برفاهية بلد ما كانت تستند إما إلى مبارزة بين حكام بلدهم ، تقتصر على استخدام أسلحة كي وأسلحة قتالية قريبة ، أو معركة صورية بين الفصائل ، حيث يُسمح باستخدام الأسلحة النارية المحدودة ، للنزاعات الأصغر .

لذلك ، لم يكن الملوك هو الرجل البدين النموذجي الذي يجلس على العرش ويأمر الآخرين بجهل ، ولكن كان عليه أن يكون أقوى مقاتل يمثل بلده أو بلدها.

يكفي عن ذلك رغم ذلك.

بدت العملة في هذا العالم الجديد واضحة جدًا من التبادلات التي أجرتها والدتي مع التجار.

كان النحاس هو أدنى شكل من أشكال العملات ، ثم الفضة ، يليه الذهب. بينما لم أرَ بعد أي شيء يكلف مثل عملة ذهبية ، يبدو أن العائلات العادية قادرة على العيش من عملتين نحاسيتين يوميًا على ما يرام.

100 نحاسي = 1 فضة

100 فضة = 1 ذهب

كل يوم يتضمن شحذ جسدي الجديد ، وإتقان الوظائف الحركية الموجودة بعمق في داخلي.

سرعان ما تغير هذا النظام المريح.

الفصل الثاني ( التلاعب بمانا )

كنت ملكا. يمكنني أن أجعل جيش بلدي يتجمع عند قدمي ، راكعًا على ركبتيه بلمسة إصبع. لقد تفوقت على المنافسين لي من مختلف البلدان وكذلك شعبي لتسوية النزاعات والحفاظ على موقفي. من حيث المبارزين .hi + p والتحكم في ki ، كنت لا يعلى عليه ، لأن امتلاك القوة الشخصية كان ضروريًا لأصبح حاكمًا في عالمي الماضي على الأرض. لم يولد الملوك بل نشأوا. ومع ذلك ، لم أستطع التفكير في لحظة أكثر فخراً في حياتي من الآن.


يمكنني الزحف يا حبيبي!


حتى الآن ، كان علي أن أكتفي بالقصص التي كانت تخبرني بها أمي أثناء محاولتي أن أنام. تذمرت أصوات شكوى عندما توقفت مبكرًا. كان والدي يجلسني أحيانًا في حجره بينما يتحدث معي بلا مبالاة عن أيامه الخوالي ، مما أعطاني بعض التلميحات حول نوع هذا العالم وما كان مليئًا به.


رينولدز لوين ، مغامر سابق ، (يبدو أن هذه مهنة قابلة للتطبيق في هذا العالم) لديه الكثير من الخبرة في هذا المجال. كان جزءًا من العديد من الأطراف التي ذهبت في رحلات استكشافية للبحث عن الكنز والوفاء بالمهام التي حصلوا عليها من Adventurer Guild. استقر في النهاية عندما التقى بوالدتي على حدود المملكة في مدينة تسمى فالدين. لقد أخبرني بفخر كيف سقطت والدتي على رأسه من أجله للوهلة الأولى عندما زار قاعة Adventurer Guild في المدينة التي كانت تعمل فيها في ذلك الوقت ، لكنني كنت أشك في أن ذلك كان عكسًا تمامًا لما صفعته والدتي عبر في الجزء الخلفي من رأسه وطلبت منه التوقف عن الكذب.


بالمناسبة ، كان اسمي الآن آرثر لوين. الفن باختصار ، والذي ، بصفتي ملكًا سابقًا ، بدا لطيفًا بعض الشيء ، لكن مهلا ، بعد إلقاء نظرة على نفسي في الصفيحة المعدنية التي استخدموها كمرآة في الحمام ، بدوت رائعتين تمامًا. حصلت على شعر أمي المحمر اللامع بينما كانت عيناي بلون أزرق سماوي لامع ، ورثت عن والدي. لا أعرف كيف ستظهر ملامح وجهي عندما أنضج ، لكن طالما أنني لا أتحول إلى سمنة ، فسيكون الأمر على ما يرام.


احترس من السيدات في المستقبل! استعد لتكون مكسور القلب!


بعد أسابيع من محاولتي الزحف ، مع تحقيق شجار غير منسق ، نجحت أخيرًا ؛ حتى تمكنت من التسلل إلى مكتبة العائلة / غرفة الدراسة بينما كانت والدتي تعلق الغسيل حتى يجف. قالت أمي في اليوم الذي بدأت فيه أن أصبح متحركًا ، وتتنهد ، "أقسم ، ستصبح من الصعب إدارتك مثل والدك."

لقد أغلقت الموسوعة ووضعت نفسي على الأرض بشكل مريح أكثر ... لقد استلقيت على بطني لأن الزحف والجلوس في وضع مستقيم كان متعبًا للغاية.


عند التفكير فيما قرأته للتو ، بدا هذا العالم متخلفًا جدًا. مما يمكنني استنتاجه ، لا يبدو أن هناك الكثير من التقدم التكنولوجي. يبدو أن المصدر الوحيد للنقل هو العربات التي تجرها الخيول ، والتي تباينت في الحجم للاستخدام البري ، و shi + ps مع أشرعة للأنهار.


كان مسموحًا باستخدام الأسلحة بحرية ولم يتم تنظيمها حقًا إلا إذا كنت تزور العائلة المالكة أو الأشخاص الذين يتمتعون بالسلطة. في سبيل الله ، ما زال يحيرني في كل مرة أرى فيها أشخاصًا يحملون أسلحة أثناء التسوق لشراء البقالة.


بالتأكيد ، في عالمي السابق ، الأرض ، كان هناك جنود وحراس يحملون أسلحة مخبأة ، على الرغم من ذلك ، لم تكن لغرض القتل ، ولكن لردع الجرائم عن الحدوث.


هنا ، على الرغم من ذلك ، شاهدت لصًا سرق بضعة أغراض من مخزن الأسلحة في ذلك اليوم وهو يتعرض للجرح في ظهره من قبل مرتزق كبير أصلع يحمل مسدسًا. علاوة على ذلك ، ذهب المتفرجون إلى حد التصفيق لهذا الراهب الضخم بينما كان اللص يحتضر هناك.


كان التشابه الذي شاركه كل من هذا العالم وعالمي السابق هو نظام الملكية. كان لقارة ديكاثين ممالك ، يحكم كل منها ملك وعائلته المالكة. على عكس الأرض ، تم اختيار الملك على أساس النسب. لقد تم إنزال اللقب من ابن الملك إلى ابنه وهكذا.


بعد البحث في الموسوعة ، لا يبدو أن هناك الكثير من المعلومات عن القارات الأخرى غير تلك التي كنا فيها حاليًا. لقد وجدت هذا غريبًا بعض الشيء نظرًا لوجود shi + ps التي تنقل البضائع والمرسلين عبر القارة عن طريق النهر. لقد افترضت للتو أنه ربما لم يتم تطوير التكنولوجيا الموجودة على shi + ps بما يكفي للإبحار عبر المحيطات.


الشيء الوحيد الذي كان من الصعب التعود عليه هو فرضية السحر الكاملة في هذا العالم. إذا كنا نتحدث عن قوى خارقة ، بالتأكيد ، فإن البلدان على الأرض تعتمد على هؤلاء الناس.


على الأرض ، تعلم المتدربون كيفية تكثيف واستخدام الكي الفطري الموجود في أجسامهم. فكر في الأمر على أنه عضلة إذا صح التعبير. يؤدي كسر مركز كي بشكل متكرر إلى أسفل من خلال الإرهاق متبوعًا بالراحة إلى زيادة قوة مركز كي ، مما يسمح بالوصول إلى مجموعة أكبر من كي. ثم يتم توجيه كي في جميع أنحاء الجسم عبر أوردة خاصة أو خطوط الطول واستخدامها لتقوية الجسم والسلاح.


في هذا العالم ، بدلاً من ki ، يبدو أنه يُطلق عليه اسم Mana والشيء الأكثر إثارة للدهشة هو أنه موجود في الغلاف الجوي. وهكذا ، فإن رواد التدريب ، أو السحرة ، يستخدمون المانا المحيطة ويجذبونها إلى أجسادهم ، مما يؤدي في النهاية إلى تكثيفها في قلب مانا. في عالمي القديم ، كان ki موجودًا ويتشكل فقط داخل الجسم. سواء لم يكن ki موجودًا في الغلاف الجوي للأرض في المقام الأول أو لم يعد موجودًا بسبب التلوث الناجم عن البشر ، فلن نعرف أبدًا.


على الأرض ، بينما كانت الممارسة مهمة بشكل لا يصدق ، كان حجم مركز ki الفطري للمستخدم أكثر أهمية لأن الكمية المحدودة من ki في جسمه كانت هي كل ما يمكن للمرء العمل معه. هل يعني ذلك أن حجم نواة مانا الفطرية لن يكون مهمًا كثيرًا بسبب المانا المتوفرة في الغلاف الجوي؟


كلما زاد حجم الكوب ، يمكنك حمله أكثر ، أليس كذلك؟


في عالمي القديم ، على الرغم من أن مركز ki الخاص بي لم يكن بهذا الحجم ، فقد كنت أعتبر معجزة في توجيه واستخدام ki بشكل فعال لتعويض مركز ki غير الكبير بدرجة كافية. من خلال الطريقة التي استخدمت بها كل جزء من كي ، تمكنت من أن أصبح أقوى قسم من النخبة من المبارزين ، وكسب الحق في أن أصبح ملكًا.


الآن ، إذا كان لا يزال بإمكاني ممارسة الطريقة التي استخدم بها رواد ki ki ، ولكن مع وجود Mana الموجود داخل قلب Mana وفي الغلاف الجوي المحيط ، لا يمكنني مضاعفة ... لا ... ثلاثة أضعاف القوة التي كنت كان من قبل؟


الكتاب التالي الذي تمكنت من سحبه من الرف السفلي ، أوضح لي بضعة أسئلة.


"دليل المبتدئين للسحر المتميز"


"في حين أن القدرة على التحكم في المانا وراثية إلى حد كبير ، إلا أن هناك العديد من الحالات التي يخرج فيها أطفال المجوس غير قادرين على الشعور بالمانا من حولهم. أظهر الإحصاء السكاني الأخير أن ما يقرب من طفل واحد من كل 100 طفل قادر على الشعور بالمانا ، ولكن مدى والتي لا يمكن اختبارها إلا عند تطور جوهر مانا بالكامل لأول مرة - في أي مكان من سن المراهقة المبكرة إلى أواخر سنوات المراهقة. سيكون واضحًا عندما يستيقظ الساحر لأول مرة من خلال الطرد الأولي للمانا المحيط عندما يظهر قلب مانا. ينتج عن ذلك حاجز شبه شفاف يتشكل حول المستيقظ ويستمر دقيقتين ".


أثناء التقليب بين الصفحات ، وجدت شيئًا لفت انتباهي.


"... يمكن استخدام Mana بطريقتين. الطريقتان الأكثر شيوعًا لاستخدام Mana هما: تعزيز الجسم باستخدام Mana (المُكثف) ، وانبعاث Mana إلى العالم الخارجي (المشعوذ) ..."


"…. المضاعفات هي الأكثر شيوعًا بين المحاربين الذين يستخدمون المانا ، ويوجهونها عبر أجسادهم لتقوية أنفسهم وهجماتهم."


"... تُرى ممارسة الاستحضار في السحرة ، الذين ، بعد استخدام مانا ، يمكنهم إلقاء تعاويذ لإعطاء تأثير معين على المنطقة المحيطة أو مباشرة على الهدف."


نقاط الضعف والقيود


"بينما يمكن أن تمتلك المكثفات قوة ودفاعًا وخفة حركة لا تصدق ، يكمن ضعفها في نطاقها المحدود ..."


"يمتلك المشعوذون قوى لا يمكن فهمها ، ويكونون قادرين على ثني محيطهم وفقًا لإرادتهم. ومع ذلك ، تأتي هذه القوى مع حدود. على عكس الزائدين ، الذين يستخدمون معظم مانا في نوى مانا الخاصة بهم ، يحتاج المشعوذون إلى استعارة مانا من العالم الخارجي ، في بالإضافة إلى جوهر مانا الخاص بهم ، لممارسة مانا في محيطهم في شكل تعويذة. "


"في حين أن كلا النوعين من السحرة ، أو متلاعبات المانا ، للمصطلح الأكثر دقة من الناحية العلمية ، يعتمدان على جوهر مانا الخاص بهما ويصنفانهما ، فإن للمُكثِّفين والمشعوذين أيضًا طرقًا مختلفة لقياس مدى ملاءمتهم."


"يواجه"


"يتم قياس براعة أو موهبة المانا من خلال قوة قنوات المانا في أجسامهم ، والتي تقيس السرعة والكفاءة في نقل مانا من قلب مانا إلى أجزاء مختلفة من أجسامهم ..."


"... تقاس قوة وموهبة الساحر ، نسبيًا ، بقوة عروق مانا ، مما يشير إلى سرعة وفعالية امتصاص المانا من العالم الخارجي لإلقاء تعويذة."


"يواجه"


"... عادةً ما يتم تصنيف السحراء (Mana Manipulators) إلى أحد هذين القسمين نظرًا لأن محاولة إتقان كل منهما من مرحلة مبكرة تستغرق وقتًا طويلاً وغير فعالة بشكل لا يصدق. يولد معظمهم مع اختلاف منحرف في قنوات مانا وعروق مانا ..."


"... لا يحتاج المعززون إلى عروق مانا قوية جدًا لأنهم في الغالب يستخدمون المانا من قلبهم ، بينما لا يحتاج المشعوذون إلى قنوات مانا قوية جدًا لأنهم لا يطلقون مانا في أجسادهم."


"مع ارتفاع مستوى الكفاءة ، يقل التمييز بين المُكثِّفين والمشعوذين بشكل طبيعي ، ولكن هذا فقط عند مستوى متقدم ..."


حسنًا ... لذا يبدو أن والدي الأحمق هو عامل زيادة كفاءة لائق وأقل من متوسط ​​المشعوذين.


هذا الضوء الشافي على الرغم من… ماذا كانت أمي؟


"الوجه ، الوجه ، الوجه"


AHA!


"هناك عدد قليل من الانحرافات النادرة. النوعان الأكثر شهرة من الانحرافات هما الانحرافات الأولية والباعثات. في حين لا يزال هناك بعض الانحرافات غير المكتشفة ، إلا أنها مطلوبة بشدة هي الباعثات ، والمعروفة أكثر باسم المعالجين. قدرة نادرة على إلقاء مانا التصالحية الفريدة للآخرين ، مباشرة ، وتعافي الإصابات والعاهات ".


واو ... الأم هي الأفضل.


أصول الشعوذة


"تتمثل الخطوات الصحيحة لاستخدام المانا في الساحر في جمع المانا المحيطة في المنطقة ، وسحبها إلى جسمك ، ثم بعد تدويرها في قلب مانا لتثبيت وتنقية مانا الجو المخفف ، يمكنك توجيهها إلى موصل مناسب (عصا ، عصا ، حلقة ، من نوع ما) مع التعويذات كمتحكم عقلي لإرادتك في تشكيل المانا في أي تعويذة تريدها ... "


"يواجه"


"... كلما زادت قوة التعويذة ، كلما استغرق الأمر وقتًا أطول لرسم مانا المحيطة ، وتخزينها في قلب مانا ، حيث يتم تكثيفها وتنقيتها ، وأخيراً توجيهها وإطلاقها ...


"يواجه"


"نظرًا لأن الاستحضار يتضمن ممارسة مانا المركزة في تعويذة معينة ، سيلاحظ المشعوذون أن لديهم ميزة خاصة لعناصر معينة (الهواء والماء والنار والأرض) ، ولكن مع التدريب المناسب ، يمكن أن يصبح مناسبًا في أساسيات كل العناصر.


"الوجه ، الوجه"


أساسيات الزيادة


"على عكس الاستجمام ، يمكن قضاء وقت أقل في جمع المانا المحيطة. يتطلب الاستخدام الفعال للزيادة السرعة والدقة في استخدام المانا من قلبك وأقل من استخدام المانا في الغلاف الجوي .."


كان هذا حيث نقرت…. كانت الزيادة قريبة جدًا من استخدام ki ، إلا أنه يمكنك أيضًا جذب Mana من محيطك. السبب في عدم وجود أي أنواع من المشعوذين في عالمي القديم للأرض هو عدم وجود مانا في الغلاف الجوي للاستفادة منها وخلق ظاهرة.


نظراتي متوترة بينما كنت أقرأ.


"... تتطلب الزيادة التوزيع المناسب للمانا في أجزاء مختلفة من الجسم ، اعتمادًا على الطريقة التي يراها المستخدم مناسبة. بينما يبدو الأمر بسيطًا في لمحة ، تتطلب الزيادة نظرة ثاقبة لجسم الفرد. تتطلب القدرة على استخدام قنوات Mana بكفاءة سنوات من الممارسة العقلية والجسدية ".


"يواجه"


"نظرًا لأن الزيادة تنطوي على استخراج Mana في أنقى صورها من قلب Mana للمستخدم ، فلا توجد فروق ملحوظة للغاية بالمعنى الأولي في مرحلة مبكرة. ومع ذلك ، فإن المكثفات قادرة على التحكم في Mana بحرية أكبر ، مما يؤدي إلى أشكال مختلفة تمامًا من القتال من خلال الزيادة ".


"يواجه"


تحدث الظاهرة المسماة "رد الفعل العكسي" في كلا النوعين من التدريبات. بالنسبة للمكثرين ، تحدث نتيجة استنفاد نواة المانا ، مما يتسبب في ألم جسدي شديد ، اعتمادًا على مدى شدة الضرر الذي يلحق بنواة المانا. بالنسبة إلى المشعوذين ، يحدث رد الفعل العكسي من الإفراط في ملء قلب مانا. وينتج هذا عن الإفراط في استخدام التعاويذ التي تتجاوز قدرة المشغل الممارس ، أو استخدام تعويذة قوية جدًا بحيث يتعذر على قلب مانا التعامل معها ".


في ختام الكتاب ، دعمت نفسي على مؤخرتي ، واستوعبت الكثير من المعلومات التي قرأتها للتو.


بسبب أوجه التشابه الغريبة بين مركز كي من عالمي القديم ونواة مانا في هذا العالم ، وجدت صعوبة في تصديق أنك بحاجة إلى أن تكون مراهقًا شابًا للتلاعب بالمانا. في عالمي القديم ، كان بإمكان الأطفال بالفعل التأمل وإحساس الكي المنتشر داخل أجسادهم. بمجرد هجرة ki إلى مكان واحد ، سيتشكل مركز ki.


باختبار فرضيتي ، بدأت في التأمل ، محاولًا الشعور بالمانا في جسدي البالغ من العمر 7 أشهر عندما ...


"ها أنت ذا! الفن ، عزيزي ، هل تواجه مشكلة في أخذ البراز؟"


أم! أنا على وشك أن أبدأ رحلتي لأصبح أعظم ساحر في العالم! لا تجعلني أكون رضيعًا ممسكًا!


حملتني ووضعتني برفق بين ذراعيها ، تم نقلي بالقوة لتغيير حفاضاتي ، والتي ، بشكل مفاجئ ، كانت ممتلئة بحلول الوقت الذي لاحظت فيه.

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم