Monster Paradise رواية جنة الوحش

رواية Monster Paradise هي رواية خفيفة شهيرة تغطي أنواع الخيال العلمي والكوميديا ​​والفانتازيا. 

ملخص بسيط عن رواية Monster Paradise

منذ 800 عام ، تم فتح 3000 بوابة بعدية في جميع أنحاء العالم. في تلك اللحظة ، كان الأمر كما لو أن 3000 عين ملونة مختلفة انفتحت في جميع أنحاء العالم حيث اندفعت جحافل من الوحوش من هذه البوابات مثل الدموع.

يمكن للبعض تدمير أسوار المدينة بضربة واحدة ؛ كان لديهم أجساد بحجم عملاق ويتغذون على البشر

استغل البعض البشر ، وامتصاص العناصر الغذائية من أجسادهم واستعبد البشر

تسلل البعض إلى مدن البشر ، متنكرين في صورة بشر عاديين بينما يتغذون على دم الإنسان لإعالة أنفسهم.

في ليلة سقط الجنس البشري في قاع السلسلة الغذائية.

لقد تحول العالم إلى جنة للوحوش .

الفصل الأول ( ما فائدة المظهر الجيد! )

مقدمة: هل تحب أن تكون مسافرًا للأبعاد؟

"لقد حصلت أخيرًا على لقب زعيم القبيلة الأفريقية المطلق! بطاقة SSR الوحيدة التي حصلت عليها كانت بوذا ذو وجهين والذي تراكم من قطع البطاقات ، لم أحصل على أخت بيرد أو إصبع ذهبي من قبل ... لا أريد للعب هذه اللعبة بعد الآن! "


كان لين هوانغ بلا تعبير. لقد كان يلعب Master XX لمدة نصف عام ، بعد حصوله على عشرات الآلاف من التمائم ، لم يحصل على بطاقة SSR مطلقًا ؛ ولا حتى أخت طائر ببطاقة SR أو إصبع ذهبي. لقد تمكن فقط من الحصول عليها من خلال تجميع قطع البطاقات لذلك لم يكن لديه أي أمل في سحب 10 بطاقات. لقد تخلى تمامًا عن اللعبة منذ أن حصل على اللقب وبدأ يخسر في المعارك.


وضع إصبعه على اللعبة وأخذ نفسا عميقا وحذف اللعبة. فقط عندما كان على وشك الاحتفاظ بهاتفه في جيبه ، شعر بالاهتزاز. ثم نظر إلى الشاشة. كانت سوداء بالكامل مع جملة ذهبية اللون في المنتصف.


"هل ترغب في السفر عبر الأبعاد؟"


كان هناك خيار واحد فقط في الأسفل.


"نعم!"


بدا الأمر وكأنه إعلان تجاري للعبة على الإنترنت.


"نعم ، بلدي!"


نظرًا لأنه حذف للتو لعبة Master XX ، لم يكن لدى Lin Huang الحالة المزاجية لتنزيل أي ألعاب جديدة. نقر على زر الصفحة الرئيسية في هاتفه. كما حاول الاحتفاظ بهاتفه في جيبه ، اهتز هاتفه مرة أخرى. ألقى نظرة على هاتفه ، كان نفس الصفحة.


"توقف! هذه اللعبة المحمولة مثل بعض الألعاب على الإنترنت مع الإعلانات التجارية المنبثقة التي لا نهاية لها ، فمن يريد أن يلعب مثل هذه اللعبة؟" عبس وأغلق الصفحة. تمامًا كما أراد الاحتفاظ بهاتفه ، ظهرت الصفحة نفسها مرة أخرى.


"يمكن أن يكون هذا الفيروس؟" عبس لين هوانغ.


كان يحب هاتفه الذكي iFruit7 الذي اشتراه للتو. لقد صرف راتب شهر كامل ليحصل عليه بعد كل شيء. أعاد تشغيل هاتفه ونظر إلى الشاشة لفترة. لم تظهر الصفحة مرة أخرى ، فقد شعر بالارتياح. عندما رفع هاتفه ، اهتز هاتفه وظهرت الصفحة مرة أخرى.


"هل ترغب في السفر عبر الأبعاد؟"


كان هناك خيار واحد فقط في الأسفل.


"نعم!"


"F * ck ، هذا لن يختفي!" كان لين هوانغ غاضبًا.


"بما أنني سأصلحها لاحقًا ، سأرى هذا نوع اللعبة الغبية وسأبلغك!"


بعد بعض التردد ، ضغط لين هوانغ على "نعم" على الشاشة. عندما نقر "نعم" ، بدأت الشاشة تتغير.


"عزيزي المرشح المحترم للسفر الأبعاد ، شكرًا لك على قبول طلبنا. يرجى قراءة الشروط والأحكام بعناية. إذا وافقت ، فالرجاء النقر فوق" قبول "وستكون رسميًا مسافرًا للأبعاد. بعد الحصول على رمز السفر الخاص بك ، نحن" سأرسل لك إصبعًا ذهبيًا وننقلك إلى عالم آخر. استمتع! "


ظهرت الكلمات لمدة 20 ثانية تقريبًا قبل ظهور الشروط والأحكام.


"1. يصل معدل الوفيات الحالي للمسافرين إلى 73٪ ، يرجى الاستعداد قبل السفر. أسباب الوفاة على النحو التالي:


الانتحار - معدل الوفيات: 48٪ "


الموت خلال المعركة - معدل الوفيات: 33٪ "


الوفيات الطبيعية - معدل الوفيات: 10٪ "


اغتيال - معدل الوفيات: 6٪ "


فشل تنشيط Goldfinger - معدل الوفيات: 2٪ "


سوء الحظ - معدل الوفيات: 1٪ "


...


ألقى لين هوانغ نظرة سريعة على الصفحات القليلة الأولى فقط حيث كانت هناك 118 صفحة للشروط والأحكام. لقد كان كسولًا جدًا لدرجة أنه لم يقرأ كل شيء ، لذا انتقل إلى أسفل ونقر على زر "قبول".


"مرشح محترم ، أنت الآن رسميًا مسافر للأبعاد. سيكون رمز المسافر الخاص بك هو 142857. الدخول إلى صفحة Goldfinger ..."


تغيرت الشاشة مرة أخرى ، كان هناك دوار مكون من 36 عمودًا على الشاشة. كان كل عمود بالحجم نفسه وكانت هناك علامة استفهام ذهبية على كل منهما مع مؤشر يشير إلى اتجاه الساعة 12. كان هناك زرين في الجزء السفلي من القرص الدوار ، أحدهما كان "بدء" والآخر "إيقاف". كان هناك أيضًا وصف للقواعد الموجودة أسفل الأزرار.


"اضغط على" بدء "وسيبدأ المؤشر في الدوران ، اضغط على" إيقاف "لإيقاف المؤشر. سيكون العنصر الذي يتوقف عنده المؤشر هو إصبعك الذهبي. إذا لم تضغط على زر" إيقاف "، فسيتوقف المؤشر تلقائيًا بعد دقيقة واحدة من بدء الدوران.


"حتى الآن ، لم يطلعوني بعد على اسم اللعبة. اسمحوا لي أن أعرف ما هذه اللعبة!" ضغط لين هوانغ على "بدء" وبدأ الغزال في الدوران بسرعة. بضع لحظات ، ضغط على زر "إيقاف". بعد الانزلاق لفترة من الوقت ، توقف المؤشر عند إحدى علامات الاستفهام.


ثم أصبحت بطاقة سوداء واختفى الدوار. تم تكبير البطاقة واحتلت الشاشة بأكملها. رفع لين هوانغ حاجبه ، وقد تم تصميم البطاقة بشكل جيد مع أنماط معدنية سوداء وذهبية على الحواف.


"ليس تصميم بطاقة سيئة ..." أثنى لين هوانغ. ومع ذلك ، عندما كان يفكر في لعبة Master XX التي أمضى نصف عام يلعبها ، أصبح منزعجًا مرة أخرى لأنها كانت أيضًا لعبة ورق.


بينما كان منغمسًا في أفكاره ، انطلق وهج أسود من هاتفه في جبهته. لم يلاحظ لين هوانغ ذلك على الإطلاق عندما نظر إلى شاشة هاتفه التي بدأت تتغير.


"تم إرسال Goldfinger ، والآن يتم اختيار عالم مبدئي عشوائيًا لهذا السفر ..."


"هل دخلت اللعبة أخيرًا؟" ابتسم لين هوانغ.


"بمجرد أن أرى اسم اللعبة ، سألتقط لقطة شاشة وأبلغ عن هذه اللعبة الغبية!"


سرعان ما تغيرت شاشة هاتفه مرة أخرى.


"العالم الأولي الذي تم اختياره عشوائيًا هو 'Monster Paradise'."


"المسافر 142857 ، استمتع برحلتك!"


"فرقعة!"


سقط هاتفه الذهبي iFruit7 على الأرض. تم تدمير الشاشة ، واختفى لين هوانغ من حيث كان ...


...


"الرقم التسلسلي للمسافر: 142857"


"الاسم: لين هوانغ"


"الجنس: ذكر"


"العمر قبل السفر: 25 سنة"


"العمر بعد السفر: 15 سنة"


"العالم الأولي: Monster Paradise"


"إعداد هوية السفر: لين هوانغ ، ذكر ، 15 عامًا. أخته البالغة من العمر 13 عامًا هي فرد العائلة الوحيد المتبقي في العالم. ولد بعجلة نجاة مكسورة ، وعمره أقصر بعشر مرات من الأشخاص العاديين."


"العمر المتبقي: 91 يومًا".


"تكامل الذاكرة: 98٪"


"عدد الرحلات: 1"


"حالة الإصبع الذهبي: غير نشط"


بالنظر إلى الصفحة شبه الشفافة ، كان لين هوانغ مذهولًا بعض الشيء. لم يستطع أن يتذكر عدد المرات التي شاهد فيها تلك الصفحة بالذات هذا الأسبوع.


لقد مر أسبوع منذ أن سافر لين هوانغ إلى هذا العالم وأصبح حدثًا يبلغ من العمر 15 عامًا. لقد كان متميزًا ، وحصل على المركز الأول بين الخريجين الجدد في كلية هانتر ريزيرف حيث حصل على درجة كاملة لجميع أوراقه تقريبًا. ومع ذلك ، فقد تعرض لانتكاسة قاتلة - عجلة الحياة المكسورة.


كان هناك صدع في عجلة الحياة يشبه الحجر الرمادي في جسده. تم كسره تقريبا إلى النصف. من بين أعمدة 360 Life Light ، تم إضاءة ثلاثة فقط وكان الثالث خافتًا تمامًا.


بالنسبة للناس العاديين ، تمثل هذه الأعمدة ثلاث سنوات من العمر ، ولكن نظرًا لأن خسارته كانت أسرع بعشر مرات ، لم يتبق للين هوانغ سوى ثلاثة أشهر للعيش.


"أبدو أفضل الآن ، ربما الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أكون سعيدًا به." ألقى لين هوانغ رأسه للخلف وهو يضحك على نفسه أمام المرآة.


كان لديه شعر قصير أسود منتفخ وعيناه مظلمة ومكثفة. كان لدى لين هوانغ ميزات لطيفة. على الرغم من ذلك ، في جزء من الثانية ، شد قبضتيه وعبس.


"ما فائدة المظهر الجيد؟ على الرغم من أن الأصبع الذهبي الذي وعدت بإعطائي إياه قبل أن أبدأ السفر معي ، على الأقل أرسل لي دليلاً حول كيفية استخدامه. لقد مر أسبوع بالفعل وما زلت لا أملك مطلقًا فكرة عن كيفية تنشيط Xiao Hei ... "


كان Xiao Hei هو الأصبع الذهبي الذي اختاره Lin Huang عشوائياً قبل السفر عبر الزمن. كانت بطاقة سوداء وقد حاول بكل طريقة ممكنة لتفعيلها لكنه فشل. لم يكن لديه أي فكرة عن وظيفة تلك البطاقة.


"لقد عدت يا أخي!"


تمامًا كما أشار لين هوانغ إلى المرآة ، ولعب لعبة اللوم ، سمع صوت فتاة من خلف الباب. أغلق الباب بعد فترة وجيزة واعتقد أن الفتاة يجب أن تكون قد أدخلت كلمة المرور ودخلت المنزل.


ثم أغلق الصفحة شبه الشفافة أمامه وقام بتقييم مشاعره قبل أن ينزل الدرج. كان يعيش في شقة بنتهاوس صغيرة من طابقين حيث كانت غرفتا النوم في الطابق الثاني.


وصل إلى الطابق الأرضي وابتسم للفتاة التي كانت تغير حذائها.


بدت الفتاة كفتاة تبلغ من العمر 13 عامًا ذات شعر أسود قصير بطول أقل قليلاً من شحمة أذنيها. غطت الانفجارات حواجبها بالكامل وكانت عيناها مشرقة وساذجة. كانت ترتدي قميصًا أبيض مطبوعًا ، وبنطلون جينز أزرق باهتًا وحذاء رياضي أبيض. بكل صدق ، جعلتها ملابسها تشبه الصبي.


"شين إر ، لقد عدت! اغسل يديك ، سنتناول العشاء قريبًا."


جلسوا عبر بعضهم البعض على الطاولة. بينما كانوا يأكلون ، بدأ خنصر لين هوانغ الأيسر في الوخز. وسرعان ما عُرض فيديو شبه شفاف أمامه. نفس الشيء حدث للين شين! برزت عيناها عندما رأت خاتمها يعرض مقطع فيديو.


تم منح الخاتم للجميع بعد حصولهم على شهادة ميلادهم. احتوت على معلومات تتضمن حساب هوية شخصية ومساحة صغيرة للتخزين. كانت أيضًا الأداة الوحيدة المتصلة بشبكة القلب. كانت مثل هذه التوقعات نادرة ، وإذا حدث شيء كهذا ، فعادة ما يعني ذلك حدوث شيء كبير.


"هممم؟" توقف لين هوانغ عن الأكل وحدق في العرض. وجد لين شين أنه غريب أيضًا.


كان هناك رجل في منتصف العمر له تعبير جاد في الفيديو. تعرف عليه لين هوانغ ، وكان المراسل الإخباري من منطقة الأمان رقم 7 ، الرجل الشهير.


"خبر عاجل! شخص ما وجد عينًا افتراضية جديدة على بعد 310 كيلومترات جنوب شرق من رقم 7D101. هناك احتمال كبير لغزو الوحوش. أولئك الذين يقيمون في تلك المنطقة ، يرجى الانتباه. لا تترك موطئ قدم ، ابق في الداخل الليلة."


بعد مشاهدة الفيديو ، عبس لين هوانغ عن رقم المنطقة ، وكان رقم 7D101 هو الرمز الرسمي لمدينة وولين ، منزله!


بناءً على حجم المنطقة ، تم تصنيف Wulin Town إلى أربع درجات A و B و C و D والتي تمثل على التوالي مساحة كبيرة ومتوسطة وصغيرة وحجمها الأساسي ، وهي الأصغر. الرقم 7 قبل الحرف D كان رمز الأمان بينما كان الرقم 101 في الخلف هو رمز موطئ القدم.


كانت العين الافتراضية المذكورة في الفيديو هي البوابة التي فتحتها الوحوش لغزو العالم البشري. سميت بالعين الافتراضية لأنها بدت وكأنها تلميذ عملاق شبه شفاف برز باتجاه السماء.


"أخي ، العين الافتراضية قريبة جدًا من منزلنا ، هل ستأتي الوحوش إلى موطئ قدم؟" سأل لين شين بقلق.


"لا تقلق بشأن ذلك. الآن بعد أن تم نشر الأخبار ، كان بإمكان Monster Hunters تلقي الأخبار أيضًا. في الواقع ، لقد تلقوا الأخبار في وقت أبكر مما كنا نفعله. هناك أيضًا درع دفاعي عند موطئ قدم التي لا يمكن كسرها بهذه السهولة ". طمأنه لين هوانغ ولين شين ثم صرخ بفرح ، "دعونا نأكل!"


بعد العشاء ، عادت لين شين إلى غرفتها لتبدأ في أداء واجباتها المدرسية بينما تغسل لين هوانغ الأطباق. كانت السماء أكثر قتامة. عاد لين هوانغ إلى غرفته ونظر إلى صفحة شبكة القلب للتحقق من التحديثات المتعلقة بالعين الافتراضية. على شبكة القلب ، تم بث الأخبار المستمرة حول Virtual Eye بشكل مستمر بعد تلقيهم إشعارًا ينذر بالخطر أثناء وجباتهم.


"لقد وصل الصيادون إلى موطئ قدم رقم 7D101 ، بالقرب من العين الافتراضية لمطاردة الوحوش."


"سيلفر هانتر لي لانغ ظهر بالقرب من موطئ قدم رقم 7D101!"


"سيلفر هانتر لي لانج قاد 18 صيادا لمطاردة الوحوش".


"بعد أكثر من ساعة من الصيد والقتل ، تم تدمير جميع الوحوش على مستوى الحديد وما فوق في حدود 100 كيلومتر من الرقم 7D101. انضم المزيد من الصيادين إلى فرقة الصيادين لمواصلة المهمة داخل تلك المنطقة."


...


شعر لين هوانغ بالارتياح عندما قرأ الأخبار. لقد بدا واثقًا جدًا عندما كان يريح لين شين ، لكن في الواقع ، لم يكن متأكدًا على الإطلاق. بعد كل شيء ، لقد وصل للتو إلى هذا العالم لمدة شهر وكانت هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها العين الافتراضية. ولكن مما قرأه على شبكة القلب ، لم تكن هناك وحوش مهددة من تلك العين الافتراضية.


كان الوقت والموقع الذي ستفتح فيه العين الافتراضية عشوائيًا تمامًا. لا يمكن تحديد عدد ومستوى الوحوش مسبقًا. إذا كان عدد أو مستوى الوحوش مرتفعًا جدًا ، فسيكون بإمكانهم بالتأكيد قتل أكثر من 10 صيادين ، بما في ذلك Gold Hunters. سيكون الدرع الدفاعي في موطئ قدم صغير مثل Wulin Town غير مهم ، مثل غراء الورق عند مواجهة حشد هائل من الوحوش. سيكون من اليائس وغير المجدي محاولة إيقاف تلك الوحوش بعد ذلك.


خلال الأسبوع الأول لـ Lin Huang منذ وصوله إلى هذا العالم ، على الرغم من أنه لم يكتشف كيفية تنشيط Goldfinger الخاص به ، فقد اكتشف بطريقة ما نوع العالم الذي كان فيه.


كانت هناك العديد من القنوات التاريخية التي تحدثت عن هجمات الوحش على شبكة القلب. فوجئ لين هوانغ عندما رآه لأول مرة.


ما اعتقد أنه لا ينسى هو أنقاض موطئ قدم ضخم. لقد تذكر كل تفاصيل تسجيل الفيديو.


تم فتح تلميذ دموي ضخم في الفراغ واندفع عدد لا يحصى من الوحوش للخروج منه. في غضون ثوان ، اخترقوا الدرع الدفاعي لموطئ القدم الكبير. في ذلك اليوم ، قُتل ما يقرب من مليار شخص على يد ملايين الوحوش في غضون ساعات قليلة.


كان موطئ القدم مغطى بالدماء والجثث تطفو على بحر الدماء بينما تتغذى الوحوش على رفاتهم ...


كان موطئ القدم الذي كان يقع فيه لين هوانغ مجرد موطئ قدم من الدرجة D. كان عدد سكان هذه البلدة الصغيرة أقل من 100000 نسمة. كان موطئ القدم هذا هو الأقل تأمينًا داخل منطقة الأمان. إذا هاجم وحش قوي موطئ القدم هذا ، فسيهلك الجميع حتى قبل أن يصل أي صياد لإنقاذهم. لحسن الحظ ، أدى فتح هذه العين الافتراضية إلى إطلاق سراح الوحوش الصغيرة ، وتمكن الصيادون من قتلهم.


غرق لين هوانغ في التفكير العميق بعد إغلاق شبكة القلب.


"نظرًا لسرعة العمر المفقودة في وقت سابق ، لم يتبق لي سوى 91 يومًا للعيش. كان السؤال الأهم الآن هو ... كيف يمكنني الحصول على بلورات الحياة لتجديد ضوء الحياة الخاص بي؟ ليس لدي أي فكرة عن كيفية التنشيط إصبع الذهب لذلك من الأفضل أن أتركه جانبًا. بلورات الحياة متاحة للشراء على شبكة القلب ولكنها باهظة الثمن. الحد الأدنى للشراء ، تبلغ تكلفة بلورات الحياة لمدة عام 100000 نقطة ائتمان. ليس لدي مدخرات حتى 30000!


كانت بلورات الحياة عنصرًا فريدًا بالكاد يسقط من وحوش الصيد. توجد كمية هائلة من ضوء الحياة في كل بلورة. يجب أن تمضغ في الأفواه ثم يدخل ضوء الحياة في البلورات إلى عجلة الحياة.


"أسرع طريقة للحصول على بلورات الحياة هي صيد الوحوش وبيع المواد الموجودة على أجساد الوحوش. من المؤكد أنه سيكون هناك بلورات الحياة التي يمكن تحقيقها من الصيد. ومع ذلك ، مع قدرتي الآن التي ليست حتى على مستوى الحديد ، نوع الوحوش التي يمكنني محاربتها لا قيمة لها ... لا تقلق لأنني سأجرب حظي خارج موطئ قدم. ربما سيكون هناك بلورة حياة واحدة على الأقل. سأستعد غدًا وأخرج في اليوم التالي! "


كان الوقت متاخرا في الليل؛ حدق لين هوانغ في السماء المظلمة من نافذته. بعد فترة قصيرة أفرغ عقله وذهب إلى الفراش.


في منتصف الليل ، أيقظه صوت يشبه كسر الزجاج.

"آه ... !!"

بمجرد أن استيقظ لين هوانغ ، سمع صراخ فتاة في حالته غير الواضحة. جاءت الصرخة من على مقربة وكان بإمكانه أن يقول ؛ كانت أخته ، صوت لين شين.

قفز من سريره واندفع إلى غرفة لين شين. لم يكن لديه حتى الوقت للتغيير. كان لا يزال يرتدي بيجامة.

فتح الباب. 

الفصل الثاني ( مصاص دماء)


شعر لين هوانغ أن قلبه ينبض بشكل أسرع وأسرع عندما دخل غرفة لين شين.

تم تشغيل الضوء في غرفتها ورأى رجلاً شابًا عضليًا في منتصف الطريق إلى غرفتها. لا بد أنه تسلل من النافذة المكسورة. أمسك قدم لين شين وصدى صوت غير واضح من فمه.

سرعان ما اختبأت لين شين خلف رأس سريرها ، وكانت قدميها على بعد بضعة سنتيمترات من هذا الكائن المخيف.

كانت مذعورة! بكت وكان جسدها يرتجف. كانت خائفة للغاية حتى من التفكير في الهروب.

ثم نظر لين هوانغ إلى الرجل. كان شعره أحمر ، وذقنه وملابسه مغطاة بالدماء.

ما لفت انتباه لين هوانغ كان عينيه ، كانت حمراء دموية. كان لين هوانغ مخدرًا ، لثانية ، اعتقد أن الرجل يمكن أن يكون مجرد مصاص دماء.

نظر حول غرفة لين شين ولاحظ حقيبتها المدرسية على الجانب الأيسر من الباب. خائفًا ، ألقى الحقيبة المدرسية في اتجاه الرجل.

كانت حواس مصاص الدماء سريعة في التصرف ، فأمسكها على الفور ، ومزقها.

في هذا الإلهاء القصير ، ركض لين هوانغ إلى السرير ، وحمل لين شين وانطلق خارج الغرفة. فقط عندما اعتقدوا أنهم آمنون ، صرخت لين شين في أعلى رئتيها. استدار لين هوانغ ليرى ذراع مصاص الدماء المنتفخ في الوريد على قدم لين شين اليسرى.

"أغمض عينيك!" ، أمر لين هوانغ.

فعلت لين شين على الفور كما قيل لها. رأى لين هوانغ مصباحًا بالقرب من السرير ، والتقطه وحطم ذراع مصاص الدماء بقوة كاملة.

المصباح الكهربائي للمصباح مصنوع من حجر الضوء الأبيض الذي سيطلق ضوء درجة الحرارة المرتفعة في حالة كسره. كانت رخيصة ولكنها خطيرة للغاية. لن يثق الأثرياء أبدًا في مثل هذا المصباح ، لكن الآن ، كان حقًا منقذًا للحياة.

انكسر المصباح الكهربائي بمجرد اصطدامه بذراع مصاص الدماء وملأ الغرفة ضوء أبيض قوي. أطلق حجر الضوء الأبيض المكسور حرارة لا تطاق تسببت في تأوه مصاص الدماء وترك قدم لين شين.

أغمض لين هوانغ عينيه عندما اتخذ خطواته القليلة الأخيرة وعندما فتح عينيه ، كان بالفعل عند الباب. لم يضيع أي وقت ، خشيًا من أن تتعافى رؤية مصاص الدماء ، ركض لين هوانغ أسفل الدرج ، وهو يلهث.

أثناء ركضه ، تذكر أنه قرأ من كتاب حكايات خرافية أن أضواء مصاصي الدماء مكروهة لأنها أحرقت عيونهم. مصاصو الدماء مخلوقات ليلية ، ولدت للصيد في الظلام وتجنب الأماكن ذات الأضواء وهذا هو بالضبط سبب امتناع مصاص الدماء عن دخول غرفة لين شين في وقت سابق.

من الطابق الأرضي ، سمعت أصوات كسر زجاج من الطابق العلوي. كان الأمر كما لو أن الأضواء المعلقة في غرفة لين شين سقطت.

"اختبئ في الحمام وأغلق الباب!" أمر لين هوانغ لين شين في الحال.

"ماذا ماذا عنك؟" سألت لين شين شقيقها ، لهجتها مهتزة.

"يمكنني التعامل معه ، هل نسيت أنني تخرجت على رأس صفي من كلية هانتر ريزيرف؟ سيكون إلهاء إذا بقيت معي هنا." أوضح لين هوانغ بأخته بمحبة.

أومأت لين شين وفعلت كما قيل لها. كانت تؤمن بأخيها.

كان لدى لين هوانغ خطة عمل. أرسل أولاً إشارة استغاثة إلى شبكة القلب ثم ركض إلى المطبخ ليأخذ سكينًا.

أدنى مستوى لمصاص دماء كان على الأقل مستوى حديدي. إلى جانب امتلاكهم 10 أضعاف قوة شخص بالغ ، مع قوتهم الدموية ، كانوا أقوى بكثير من وحش مستوى الحديد.

قد لا يبتعد أي شخص واجه وحوشًا من مستوى الحديد حياً ، بما في ذلك الصيادون من كلية هانتر ريزيرف. لذلك ، ما قاله لين هوانغ لأخته كان مجرد تهدئة لها لأنه كان يعلم أن هناك احتمالًا أن يخسر أمام مصاص الدماء هذا.

ومع ذلك ، كان يعتقد أنه كان من الغريب أن يكون رأسه واضحًا عندما واجه الوحش في وقت سابق على الرغم من أنه كان في حالة من الخوف والقلق. في تلك اللحظة ، وميض في ذهنه كل ما قرأه عن مصاصي الدماء.

كان مصاصو الدماء وحوشًا شبيهة بالإنسان - يندمجون مع أنماط الحياة البشرية أثناء النهار ، لكن رغبتهم في الدم ظهرت في الليل.

طعامهم - دم الإنسان ودم الفتيات الصغيرات كان لذيذًا بشكل خاص ، المفضل لديهم. يشمون رائحة الدم على بعد بضع مئات من الكيلومترات.

حتى بالنسبة لمصاصي دماء من مستوى الحديد ، فبمجرد تنشيط قوتهم الدموية ، فإن قوتهم وسرعتهم ودفاعهم سوف تضخم نفسها ستكون أجسادهم مغطاة بطبقة من الطاقة تكونت من قوة الدم المجمعة. يمكن أن تتحول طبقة الطاقة إلى أجنحة وذيول ومخالب وأسلحة أخرى تضاعف فعاليتها.

قد يكره مصاصو الدماء التعرض للأضواء الساطعة ولكنه لا يضعفهم. كان ضعفهم الوحيد مادة تسمى المقسوم الإنتاني الذي لا يمكن استخراجه إلا من نبات نادر.

في الواقع ، كان القاسم الإنتاني سامًا لمعظم الكائنات الحية ذات اللحم ، بما في ذلك البشر. بمجرد أن يلوث الجرح ، فإنه يخترق الدورة الدموية للكائن الحي ويقتل خلايا الدم الحمراء. تم بيعه في الصيدليات واستخدمه بعض الصيادين لامتصاص أسلحتهم.

كان للمقسوم على الصرف الصحي تأثير قمع مثالي على مصاصي الدماء لأنه سيقطع طبقة الدم على أجسادهم إذا لمسوا سلاحًا مغمورًا في المقسوم الإنتاني. قد يتسبب ذلك في تعفن جسم مصاص الدماء وبدون الترياق سيذوب على الأرض في غضون ثلاث ساعات.

ومع ذلك ، لم يكن قاسم الصرف الصحي رخيصًا. حتى الصياد المرخص سيفكر مرتين قبل استخدامه بسخاء - فقط في أوقات الطوارئ.

لم تكن مدخرات لين هوانغ كافية بالنسبة له لشراء واحدة.

بينما كان يكافح مع أفكاره ، بدأ خاتمه يهتز مرة أخرى.

"أنا الصياد لي لانغ ، أفترض أنك طلبت المساعدة لإرسالها. ماذا حدث؟" بدا صوت ناضج ولكن شاب من خط الإنقاذ عبره.

"منزلي يتعرض للهجوم من قبل مصاص دماء ..." بمجرد أن أنهى لين هوانغ عقوبته ، سمع صوتًا عاليًا. ثم قفز ظل من الطابق الثاني وظهر على مقربة منه.

"لقد حددت الموقع على حلقي ، من فضلك أسرع!" مع ذلك ، أغلق الهاتف.

كان بحاجة إلى التركيز على هزيمة عدو أقوى بعشر مرات يقف أمام وجهه.

"Bang… Bang… Bang…"

سارت خطوات ثقيلة نحوه وبالكاد استطاع أن يميز الوجود أمامه بسبب الغبار في الهواء. عندما اختفى ، لعب دور البطولة في عيون مصاص الدماء الحمراء التي كانت تستهدفه أيضًا.

شعر لين هوانغ باندفاع من القشعريرة.

في جزء من الثانية ، تحول تركيز مصاص الدماء إلى اتجاه الحمام. كان يشم رائحة الفريسة التي كان يصطادها. كانت الفريسة خلف الباب مباشرة ، كانت له رائحة لذيذة لا تقاوم. كان لعابه يسيل على طول الطريق من ذقنه إلى الأرض.

ركض مصاص الدماء على الفور في اتجاه الحمام ، متجاهلاً لين هوانغ.

حشد لين هوانغ شجاعته وصرخ "مهلا ، هل نسيت شيئًا؟" في مصاص الدماء بينما هو يقذف السكين على جسد مصاص الدماء!

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم