Death Is The Only Ending For The Villainess رواية النهاية الوحيدة للأشرار

Death Is The Only Ending For The Villainess هي رواية خفيفة شهيرة تغطي أنواع الحركة والمغامرة والكوميديا. كتبه المؤلف Gwongyeoeul. 

ملخص قصة الرواية Death Is The Only Ending For The Villainess

لقد تجسدت مرة أخرى كشرير لعبة الحريم العكسية ، الابنة الوحيدة والوحيدة لعائلة Eckart duke.

لكن الصعوبة يجب أن تكون الأسوأ!

كل ما أفعله سيقودني إلى الموت.

يجب أن أقترن بأحد الشخصيات الذكور الرئيسية من حريم البطلة قبل ظهور "الابنة الحقيقية" لعائلة الدوق!

شقيقان يكبرانني دائمًا يتشاجران معي في كل شيء صغير.

ولي العهد المجنون الذي سيقودني طريقه دائمًا إلى موتي.

أنا أرى فقط البطلة ولا ساحر أي شخص آخر ، وأيضًا فارسها المخلص أيضًا!

"أولاً ، دعنا نخرج بعضها الذي لا أرى أمل فيه ، من القائمة!"

لم أكن أعرف مكاني حتى الآن. من الآن فصاعدًا ، سأعيش بهدوء مثل الماوس حتى لا تهتم لأدنى حد!

لكن لماذا تستمر اهتماماتهم بي في الارتفاع في كل مرة أرسم فيها الحد ؟!

الفصل الأول ( مقدمة ) 

كان كل شيء مثاليا.

حتى المنزل نصف تحت الأرض لشخص واحد وهو بحجم حمام المنزل الذي عشت فيه من قبل.

لم تكن حقيقة أنه كان عليّ أن أبدأ العمل بعد ذلك أمرًا بالنسبة لي.

لقد هربت أخيرًا من ذلك المنزل الذي يشبه الجحيم وحصلت على حريتي. يمكنني العيش بسعادة من هذا الشيء الوحيد.

لكن…… .

"أنا متأكد من أنني أخبرتك أن تعيش بهدوء مثل الفأر دون أي ضجة ، حتى مع عدم سماع صوت تنفسك."

فتح رجل فمه.


بدت نظرته البغيضة إلي وكأنه يرى حشرة بشعة.


"سمعت أنك تصرفت مثل كلب مجنون في مأدبة حفل عودة الأمير المتوج".


تلك النظرة الجليدية القاتلة التي تبدو وكأنها تريد ركلني حتى الموت كانت مألوفة بالنسبة لي.


لقد كانت نوع النظرة التي كنت أحصل عليها دائمًا من ذلك المنزل.


لكن هذا لا يعني أنني بخير على الرغم من أنني عانيت من ذلك كثيرًا.


"ما هو هدفك من التصرف على هذا النحو؟"


لم أستطع التنفس مباشرة من هالته. بدأت شفتاي ترتعش من الخوف.


كان في ذلك الحين.


ظهر مخطط أبيض أمام وجهي.


ويمكنني رؤية الكلمات مكتوبة سطراً سطراً في الرسم البياني.


1. كيف لي أن أعرف؟


2. لم يكن لدي هدف.


3. (بنبرة صوت يرثى لها) حسنًا …… ، هذا …….


'……ما هذا؟'


كنت سأسأل ما هذا ، لكن كما لو كان هناك شيء عالق في حلقي ، لم أستطع إخراج صوت.


هددني صوت الرجل عندما وقفت هناك دون أن أتكلم بكلمة واحدة.


"من الأفضل أن تتكلم."


شعرت بالهالة القاتلة لدرجة أنها تؤذي بشرتي. سأموت عندما لا أعطي إجابة.


ضغطت دون وعي على الرقم 3 على الرسم البياني الأبيض.


"حسنًا …… أم ، هذا ……."


خرجت نفس الكلمات على الرسم البياني تلقائيًا من فمي بدون إرادتي.


'ماذا. ما هذا؟!'


انفتح فمي بشكل غبي ، وما زلت لا أصدق ما قلته للتو.


لم أستطع تخمين نوع الموقف الذي كنت فيه الآن.


كنت في مكان غير مألوف عندما استيقظت ، وأتيت لمواجهة هؤلاء الأشخاص غير المألوفين الذين كانت لديهم جميعًا هالة قاتلة.


لم أستطع التفكير في شيء كما لو أنني استيقظت للتو من النوم.


"حسنًا ، هذا التالي".


يبدو أن الرجل لا يحب الإجابة غير المكتملة لأنه أمرني بالإجابة الفعلية بوجه مخيف.


كان ذلك عندما ظهرت الجمل الجديدة في النهاية في الرسم البياني.


1. أنا آسف. سأعمل بشكل صحيح في المرة القادمة.


2. خادمة غبية هي التي بدأت كل هذا العناء.


3. معاملة المتواضعين لي معاملة منخفضة. أنا الابنة الوحيدة لإيكارت!


لم يكن لدي وقت للجلوس والتفكير فيما يجري الآن.


التقطت إجابة على عجل بينما كنت أتذكر الحالة المزاجية هنا.


على الرغم من أنني لا أعرف شيئًا ، يجب أن أتحدث عن شيء ما في هذه الحالة. كان هذا نتيجة رد فعلي من كل التجارب المؤلمة في ذلك الوقت.


"ايم سور…… ."


"لم نكن لنلتقي ببعضنا البعض مثل هذا في المقام الأول إذا كان ذلك شيئًا سيتم حله جميعًا باعتذار بسيط."


قطع خطي على الفور.


وصل قلبي إلى أسفل من نبرة الصوت التي كان يستخدمها.


قمت بلف جسدي بشكل غريزي. ثم تحدث الرجل بنبرة متجمدة.


"بينيلوبي إيكارت."


"بينيلوبي إيكارت؟"


"سنسحب اسمنا" إيكارت "منك لبعض الوقت."


كان الخط والاسم مألوفين للغاية.


رفعت رأسي بسرعة البرق.


ثم تمكنت من رؤية وجه الرجل الذي لم أتمكن من رؤيته جيدًا من قبل.


لم يكن الرجل الذي كان على بعد مسافة من السرير من "أهل ذلك المنزل" ، بل كان أجنبيًا لم أره من قبل.


العيون الزرقاء التي تعكس المحيط والشعر الأسود الذي يذكرني بالسجاد.


وفوقهم كان هناك شريط طويل مشابه لإشارة بطارية الهاتف ، وكانت الكلمة البيضاء متلألئة.


'فائدة……؟'


إذا كانت عيناي على ما يرام تمامًا ، فإن الكلمات البيضاء البراقة فوق رأس الرجل تقول بالتأكيد "اهتمام".


"بالتأكيد لا توجد حفلات أو مأدبة خلال ذلك الوقت ، ولا يُسمح لك مطلقًا بمغادرة الغرفة. أنت تفكر في الخطأ الذي ارتكبته ، وتفكر فيما ستفعله من الآن فصاعدًا خلال ... ".


"……."


"اين تنظر؟"


تحول وجه الرجل الخالي من المشاعر إلى عبوس كما لو كان غير سار معي وهو يحدق في شيء آخر غير المكان الذي من المفترض أن أنظر إليه.


ومع ذلك ، لم أستطع الرد على ذلك وواصلت فحص الشريط الموجود فوق رأس الرجل فقط.


[الفائدة 0٪]


'لا يمكن…… .'


هزت رأسي عدة مرات دون وعي.


كان حقا لا يصدق.


هل حقا.


"الشائعات التي تقول بأنك أصبت بالجنون كانت صحيحة."


حدق الرجل في وجهي للحظة من أفعالي الغريبة قبل أن يبتعد عني.


مشى نحو الباب بخطوات كبيرة وسريعة كما لو أنه لا يريد البقاء في نفس المكان معي لثانية أخرى. [الفائدة 0٪] يبتعد عني.


'أي خطأ ارتكبت؟'


كان هذا هو الوقت الذي أفكر فيه حول ما كان يدور حوله هذا الموقف أثناء التحديق في الجزء الخلفي من الشخصية المغادرة.


شعرت بعيون أحدهم تجاهي مع الهالة التي بدت وكأنها تسخر مني بابتسامة متكلفة.


أدرت رأسي لأرى شخصًا آخر بشعر وردي يقف وذراعيه متشابكتان في الظل بجانب الباب.


كانت لديه نفس العيون الزرقاء مثل الشخص الذي غادر للتو. كانت على وجهه ابتسامة بدت وكأنها تسخر.


[فائدة -10٪]


تألقت الكلمة البيضاء فوق شخصية الصبي.


إنه حتى سلبي.


”أيتها الأحمق. يخدمك بحق."


على عكس وجهه الجميل ، أقسم بعض الكلمات السيئة السيئة وغادر الغرفة متابعًا الرجل الذي غادر سابقًا.


جلجل-! أغلق الباب.


بقيت جالسًا ورأسي فارغًا لفترة طويلة في الغرفة التي كنت فيها فقط.


لم يعمل رأسي جيدًا وما زلت لا أستطيع معرفة الوضع الذي كنت فيه حاليًا.


فكرت لفترة وأدركت أن المكان الذي كنت فيه والشخصين اللذان رأيتهم للتو كانا مألوفين إلى حد ما بالنسبة لي.


"إنها كذبة ، أليس كذلك ...؟"


تمكنت أخيرًا من التحدث بما كنت أرغب في التحدث عنه عندما تُركت وحدي.


لكن لم يكن لدي الوقت لألاحظ ذلك.


لم أصدق هذا. لم يكن هذا شيئًا يحدث لي كل يوم أيضًا.


"لا توجد طريقة رغم ذلك."


لا يمكن أن يكون المشهد من لعبة كنت ألعبها قبل أن أخلد إلى النوم يعيد عرضه كما لو كان حقيقة.


ومعي كأحد الشخصيات في اللعبة.


"أنا أحلم الآن."


لم تكن هناك حالة أخرى لهذا غير ذلك.


ومع ذلك ، بغض النظر عن مقدار ما شدته من شعري وقرص وجهي ، ما زلت لا أستطيع الاستيقاظ من هذا الحلم.

"لا ، لا ... لا ، لا! لا! أناأقول لا-!"

بينيلوبي إيكارت.

كانت شريرة اللعبة الأكثر شعبية للفتيات هذه الأيام ، وبطلة الوضع الصعب.

الفصل الثاني 


لقد شعروا بالأسف لأنهم أزعجوا أخواتهم وكان بطل الرواية يهاجم قلوبهم شيئًا فشيئًا كان كافياً بالنسبة لي للغوص في هذه اللعبة والغرق فيها.

أنا ، الذي اختار ذات مرة إلقاء نظرة على اللعبة ، أغرق الآن في اللعبة.

كان الوصول إلى النهاية أمرًا سهلاً على الرغم من أنها كانت المرة الأولى التي ألعب فيها هذا النوع من الألعاب.

كان الأمر ممتعًا ، ووافقت على ذلك ، لكن الوضع العادي كان سهلاً للغاية حتى بالنسبة للمبتدئين مثلي.

منذ البداية ، بدأ كل اهتمام الذكور بالبطلة بنسبة 30٪.

كان من الممكن أن يطلق عليه الوضع السهل ، وليس الوضع الطبيعي.

رأيت كل شخصية تنتهي في غضون 3 ساعات من الوقت.

ثم ظهرت بطاقة على الشاشة مكتوب عليها "النهاية المخفية" مع رسم قفل عليها.

"هو ، مائة دولار؟ هل هم مجانين؟ لماذا هو مكلفة جدا؟"

لرؤية النهاية المخفية ، كنت بحاجة إما إلى دفع جائزة عالية جدًا مقابل ذلك أو إنهاء الأوضاع الصعبة لكل شخصية.

"اللعنة ....... إنه منتصف الليل بالفعل."

فكرت في الفصل الذي كنت أحضره في الصباح الباكر. لكن هذا لم يدم طويلا.

"آه ، أيا كان! دعونا ننتهي من ذلك! "

كنت مجنونا ، تسيطر علي اللعبة. لم أكن لأفعل شيئًا كهذا عادةً.

نقرت أصابعي بحماس على زر الوضع الثابت.

تم تشغيل فيديو المقدمة المختلفة ، هذه المرة ، مع BGM كبير.

"أوه. تغيرت البطلة لها ".

كان من غير المتوقع أن البطلة تغيرت في هذا الوضع.

كانت الشريرة من الوضع العادي ، العشيقة المزيفة لعائلة الدوق.

تم تعيين القصة قبل ظهور بطلة الوضع العادي لذا بدت وكأنها قصة مختلفة تمامًا عن لعبة مختلفة.

"ربما لهذا السبب تحظى هذه اللعبة بشعبية كبيرة."

ظهر الرسم التفصيلي للبطلة في الوضع الصعب على شاشتي وأيقظني إلى الأبد.

لم يكن النظام الفريد لهذه اللعبة مثل أي لعبة أخرى. هذا جعلني أكثر اهتماما بهذا التطبيق.

كان الشرير الذي كان شريرًا للبطلة الشبيهة بالملائكة هو الذي كان يربح قلوب الرجل المحبب بشدة الآن.

لقد منحني ذلك الإثارة وخفقان القلب الذي لم أستطع تفسيره تمامًا.

شرعت في القصة الرئيسية للوضع الصعب. كنت واثقًا جدًا من هذا منذ أن انتهيت من جميع مسارات الوضع العادي.

على الرغم من أنه كان يطلق عليه الوضع الصعب ، إلا أنني توقعت أن يكون اختيار الخطوط أكثر صعوبة.

ومع ذلك ، كان هذا مجرد تخميني الخاطئ.

”Ack! آك! لماذا مت مرة أخرى! "

كان الوضع الصعب للغاية.

البطلة التي كانت الشريرة من المقام الأول. تم تعيين أن إثارة اهتمام الشخصيات كان أمرًا صعبًا.

لم يكن ذلك فقط.

المصالح التي أثيرت مع عملي الجاد تراجعت إلى "انتهاء اللعبة" بعد خطأ واحد بسيط.

ليست مجرد لعبة عادية على شيء ، ولكن "موت" البطلة المزعج للغاية.

"لماذا يجب أن يكون هذا متطرفًا جدًا."

كان الرسم التوضيحي أيضًا واقعيًا وقاسيًا.

شعرت بالعبس من رسم توضيحي للبطلة وهي تقطع عنقها من قبل الأمير المتوج.

"هذه اللعبة المجنونة ……."

لقد توفيت عدة مرات بسبب الخيارات الصعبة التي اتخذتها بصدق في اللعبة. ملأ الإحباط قلبي في هذا النظام الرهيب.

ما الذي كان يفكر فيه المنتج بجعل الصعوبة مثل هذا؟

لقد توفيت مرات عديدة لدرجة أنني بدأت أشعر بالتوتر أثناء لعب هذا.

"من فضلك دعني أعيش مرة واحدة ، من فضلك!"

كان هدفي هو فتح "النهاية الخفية" ، ولكن منذ وقت طويل تم نسيان هذا الهدف.

يجب أن أرى هذا الشرير المسكين المثير للشفقة لا يموت وأن أعيش بسعادة مع واحد على الأقل من الذكور.

ما الذي يجعل الشرير المذنب؟ بصراحة كانت الكاتبة هي من جعلها شريرة!

على عكس البطلة من الوضع العادي التي نالت حب الجميع بغض النظر عن الخيار الذي اتخذته ، فإن الشريرة التي تعرضت للإيذاء وسوء المعاملة فقط بغض النظر عن مدى توسلها من أجل الحب ذكرني بحياتي من قبل.

"أرى النهايات لهذا مهما كانت."

لقد قتلت مرة أخرى بسبب الإخوة الوغد الأكبر سنا. سمع صوت صرير أسناني في الغرفة.

لا أتذكر كم ماتت هنا الآن.

ارتجفت يدي التي كانت تشبث هاتفي المسخن.

اعتقدت أنني كنت أكثر عاطفية تجاه هذا الأمر ، لكنني لم أستطع إيقاف أصابعي عن النقر فوق زر إعادة الضبط.

لقد بدأت من جديد منذ البداية.

اخترت الخطوط ، ورفعت اهتماماتهم ببطء ، وحصلت على الشهرة والسحر والمال لفتح الطريق الجديد.

”Ack! لماذا ا! لماذا ا!"

لكني مت مرة أخرى.

لقد انزعجت لدرجة أنني كنت أفكر في شراء الفائدة باستخدام المال.

إذا كان هدف المنتج هو جعل الآخرين يدفعون مقابل الشيء اللعين ، فقد نجحوا بشكل كبير.

منذ أن جعلوني ، الذي يعتز بالمال مثل أي شخص آخر ، يريد استخدام أموالي لهذا الغرض.

لم أستخدم أموالي حتى النهاية ، لكنني كنت مشتعلة طوال الليل لأرى نهاية واحدة على الأقل من الشخصيات.

مت ، وابدأ من جديد.

تموت مرة أخرى وابدأ من جديد.

موت،

موت،

وتموت مرة أخرى.

لقد مت فقط حتى شروق الشمس.

ومع ذلك ، لم أتمكن من رؤية نهاية أي منهم حتى ذلك الحين.

"اللعنة …… مرة أخرى ……."

أنا ، الذي كنت سأضغط على زر إعادة الضبط مرة أخرى ، لم أستطع التعامل معه بعد الآن لأنني أغمي عليه للنوم وهاتفي في يدي.

وعندما فتحت عيني.

"بينيلوبي إيكارت."

قال الرجل ذو العارضة الفارغة فوقه بالأحرف البراقة المكتوبة "فائدة 0٪".

"سنسحب اسمنا" إيكارت "منك لبعض الوقت."

لقد كنت الشرير في اللعبة التي لم أشاهد نهايتها مطلقًا.

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم