Super Gene رواية سوبر جين الفصول 3-10

 عاد هان سين إلى غرفته ، وأشعل النار ، وبدأ في غلي مخالب وقذائف الخنفساء السوداء في وعاء ,بدون أدوات ودراية ، كان بإمكانه فقط استخدام أكثر الطرق بدائية لمعالجة الأصداف واستخراج الجوهر الجيني.

الفصل الثالث ( درع الدم المقدس )

سيستغرق طهي قشرة كائن دم مقدس أكثر من ساعة أو ساعتين ، لذلك غطى هان سين الغطاء وأخرج البلورة السوداء لإلقاء نظرة فاحصة.

ومع ذلك ، لا توجد أدلة على الإطلاق.

فجأة ، ألقى هان سين لمحة عن الوحش ذو الحراشف الخضراء في قفص بحجم قطة الزباد في زاوية غرفته وفجأة خطرت له فكرة.

مثل الخنافس السوداء ، كان هذا الوحش ذو الحراشف الخضراء مخلوقًا عاديًا. اعتاد هان سين أن يفترسهم ويعيدهم للطهي وتناول الطعام لزيادة نقاط جيناته.

ولكن في وقت لاحق ، لم تعد الوحوش ذات الحراشف الخضراء تزيد من نقاط جيناته ، لذلك لم يأكل هان سين آخر وحش ونسي أمره. والمثير للدهشة أنها كانت لا تزال على قيد الحياة.

انتزع الوحش المحتضر ذو القشور الخضراء من القفص ، وتردد للحظة وكان على وشك إطعام الوحش البلور الأسود.

ولدهشته ، عندما رأى البلورة السوداء ، جمع الوحش ذو الحراشف الخضراء المحتضر كل قوته لتمديد لسانه ، ولف البلورة السوداء مرة أخرى في فمه وابتلاع البلورة بأكملها.

"هناك بالفعل شيء سحري حول الكريستال الأسود!" ذهل هان سين ووجد أن الوحش ذو الحراشف الخضراء بدا أكثر حيوية إلى حد كبير بعد ابتلاع البلورة ، ومخالبه الأربعة تخدش وتحرك رأسه لدغ يد هان سين ، التي كانت على رقبته.

ألقى هان سين الوحش الأخضر الحجم مرة أخرى في القفص وشاهده بعناية. استعاد الوحش ، الذي لم يتغذى منذ أيام ، حيويته تمامًا ، وكان يضرب ويخدش بعنف في القفص ، تمامًا كما حدث عندما تم القبض عليه لأول مرة.

جلس هان سين مقابل القفص وشاهد تحركات الوحش ذي الحراشف الخضراء. كان لديه تخمين ، وإذا كان على حق ، فربما حصل على شيء لا يصدق - شيء أكثر إثارة من مخلوق من الدم المقدس.

لكن هان سين كان يخشى أنه كان مخطئًا ، لذلك لم يكن بإمكانه سوى التحديق في الوحش الأخضر بقلق ، على أمل رؤية التغيير الذي يريده.

حدق هان سين بعصبية ولم يدرك أنه كان يتضور جوعا حتى شم رائحة مرق العظام من القدر.

بالنظر إلى الوقت ، لاحظ أن ما يقرب من 24 ساعة قد مرت. نهض ليتفقد قوقعة الخنفساء السوداء في القدر ، ورأى أن اللون الذهبي للقشرة قد تم غليه وأصبح المرق ذهبيًا. كانت رائحتها طيبة لدرجة أن فم الشاب الجائع يسيل.

على وشك تناول وعاء من الحساء ، سمع هان سين فجأة كسر الحديد من قفص الوحش ذي الحراشف الخضراء. استدار بسرعة ورأى أن الوحش ذو الحراشف الخضراء قد عض قضيبًا حديديًا من القفص ومد رأسه من الداخل.

تحولت قشورها الخضراء الفاتحة الآن تمامًا إلى اللون الأخضر الداكن. أصبحت أسنانه حادة وأطراف مخالبه الأربعة مثل الخطافات الحديدية. كان الوحش على وشك الخروج من القفص.

فوجئ هان سين بسرور وسحب الخنجر من وسطه. هرع إلى مقدمة القفص وطعن الخنجر في أسفل بطن الوحش ذي الحراشف الخضراء. بدورة الخنجر ، توقف الوحش الأخضر الحراشف عن الكفاح.

"مخلوق بدائي حيوان ذو حراشف خضراء قتل. لم تكسب روح وحش. أكل لحم الوحش البدائي ذو الحراشف الخضراء لكسب صفر إلى عشر نقاط بشكل عشوائي."

بدا الصوت الغريب في ذهن هان سين وتركه مذهولًا.

"الوحش البدائي ذو الحراشف الخضراء ... مخلوق بدائي ... لذا يمكن للبلور أن يجعل هذه المخلوقات تتطور ..." كان هان سين غارق في الفرح ولم يعرف كيف يتفاعل.

بعد فترة طويلة ، قطع فجأة الوحش ذي الحراشف الخضراء بالخنجر وكشف النقاب عن بلورة بحجم بيضة حمامة. لم يلتفت إلى الدم الموجود عليها ، فقبل البلورة مرتين ثم مسحها ، وأمسكها بيديه وكأنها كنز عظيم.

"كانت البلورة حقًا السبب في أن الخنفساء السوداء أصبحت مخلوقًا مقدسًا بالدم ... إذا استمر الوحش ذو القشور الخضراء في التطور ، فهل يمكن أن يصبح مخلوقًا دمويًا مقدسًا أيضًا؟" كاد هان سين لم يجرؤ على التفكير في الأمر ، لأنه كان مذهلاً للغاية.

كان متحمسًا جدًا لدرجة أن يديه كانتا ترتعشان أثناء حمل الكريستال. عض لسانه وصرخ من الألم ليعرف أنه في الحقيقة لم يكن حلما.

بعد أن ظل متحمسًا لفترة طويلة ، وضع هان سين الكريستال بعيدًا بعناية ، والتهم مرق القشرة ، واكتسب نقطة جينية مقدسة أخرى ، مما رفع عدد النقاط الجينية إلى ثمانية.

بدون الأدوات والوسائل ، لم تستطع طريقته البدائية استخراج كل الجوهر الجيني من القشرة ، لكنها كانت جيدة بما يكفي لدرجة أنه حصل على نقطة جينية مقدسة.

أدرك هان سين أنه حصل على روح وحش دم مقدس لخنفساء سوداء عندما قتل الخنفساء السوداء الذهبية ، وسرعان ما تمكن من الوصول إلى ملفه الشخصي.

هان سين: لم تتطور.

الحالة: لا يوجد

مدى الحياة: 200 سنة.

متطلبات التطور: 100 نقطة جينية.

نقاط Geno المكتسبة: 79 نقطة geno؛ 8 نقاط جنوى مقدسة.

اكتسبت روح الوحش: خنفساء الدم المقدس السوداء.

نوع روح وحش الخنفساء السوداء ذات الدم المقدس: Armor.

"كيف سيبدو درع روح وحش خنفساء الدم المقدس السوداء؟" قبل أن ينهي هان سين الفكرة ، انطلق ظل ذهبي من الهواء الرقيق ، يبدو تمامًا مثل الخنفساء السوداء الذهبية.

طارت الخنفساء السوداء الذهبية إلى صدر هان سين ، وتحولت إلى سائل ذهبي وبدأت في تغطية جسده بالكامل. في غمضة عين ، تم لف جسد هان سين بالكامل مع شعره.

كان الدرع الذهبي الانسيابي مليئًا بالقوة والتأثير ، وغطى جسده بالكامل كما لو كان بذلة من درع العصور الوسطى القوطية المغروسة بديناميكا هوائية محسّنة - بدا تمامًا وكأنه قطعة فنية.

شعرت بذلة الدروع الكاملة بالقوة والسرعة ، مما جعل هان سين يبدو رشيقًا ومهيبًا ، كما لو كان جسمه بالكامل مليئًا بالقوة المتفجرة.

مع اللمعان المعدني اللامع ، كان الدرع رائعًا وله نسيج صلب. للوهلة الأولى ، كان يشبه إلى حد ما القماش الذهبي الذي كان يرتديه القديسين الذهبيين.

كان الاختلاف بين القماش الذهبي ودرع روح الوحش هو أن الدرع غطى الرأس والجسم تمامًا ، مع وجود فجوات قليلة فقط في المفاصل حيث تتداخل القطع المختلفة ، تمامًا مثل الخنفساء السوداء نفسها ، والتي كانت نقطة الضعف الوحيدة للوحش درع الروح.

تحرك هان سين بالدرع ولم يكن هناك شعور بالثقل أو الحماقة. بدلا من ذلك شعر أن جسده أصبح أخف وزنا قليلا ومليئا بالطاقة.

"في الواقع ، كان هذا درعًا من روح وحش مقدس الدم. إنه أكثر روعة من تلك الموجودة في أرواح الوحوش البدائية التي رأيتها كثيرًا في مأوى Steel Armor." شعر هان سين بالنشوة. اعتاد أن يحسد الناس الذين يرتدون دروعًا من أرواح الوحوش البدائية ولم يخطر بباله يومًا أنه سيحصل على بدلة ذات دم مقدس.

الفصل الرابع ( المنزل القديم )


"أكمل رئيس مجموعة Yate Zhao Yalong التطور الثالث ، ودخل حرم الله الرابع ، وأصبح الإنسان الثالث والثمانين في التاريخ لدخول ملاذ الله الرابع. وقد وصلت فترة حياته إلى 500 عام واكتسب مكانة نصف إله ..."

"المعجزة من Raikot Galaxy ، Lange ، دخلت ملاذ الله الثاني مع 100 نقطة جينية طفرة. لقد وصلت فترة حياته إلى 300 عام واكتسب مكانة متطور ..."

"رئيس مجلس النواب ، همنغواي ، قتل أمس مخلوقًا نصف إله من نجم المحيط ، وكان أول من حقق هذا العمل الفذ ..."

"وفقًا لخبراء موثوقين ، في غضون عشر سنوات ، سيكمل شخص ما التطور الرابع لأول مرة ويتقدم إلى حرم الله الخامس ..."

"..."

كان هان سين قد انتقل للتو من مأوى Steel Armor Shelter وكانت الأخبار تُعرض على شاشة افتراضية.

"Evolver ، Surpasser و demigod. مع الكريستال الأسود ، سأكون قادرًا على فعل كل ذلك ، والذهاب إلى أبعد من ذلك." هز هان سين قبضته ، وابتعد عن محطة النقل الفضائي ، واستقل قطار ماجليف إلى المنزل.

قبل أن يدخل الفناء ، سمع هان سين صوتًا أنثويًا قاسيًا.

"لوه سولان ، هل تريد الاستيلاء على منزل هانز القديم؟ كان هذا المنزل لوالدينا ، وأنا وشقيقي الأكبر نمتلك جزءًا منه. الآن قد توفي أخي الأكبر. لن نتنمر عليك ، منذ ذلك الحين أنت أرملة ، وسوف تترك لك نصيبه. ولكن إذا أردت أن تأخذ كل شيء ، فلن نتفق أبدًا ".

"صحيح!" دق صوت رجل في منتصف العمر. "كان المنزل القديم دائمًا ميراثًا لوالدينا. كل منا لديه حقوق في ذلك ، ولا يمكنك الاحتفاظ به لأنفسكم. لقد عاشت عائلتك هنا لأكثر من 20 عامًا ، لقد استفدتم منا بالفعل بشكل كبير. لقد حان الوقت لتقسيم الميراث ".

"قال أخي ذلك ،" تابع صوت ذكوري رقيق. "لقد عشت في المنزل القديم لأكثر من 20 عامًا. لن نجمع الإيجار ، لكن هذا المنزل القديم هو ميراثنا ويجب تقسيمه".

يمكن سماع صوت شابة تقول ، "لدينا تقدير من محام ، وهذا المنزل القديم يساوي الآن أكثر من ثلاثة ملايين. نحن ثلاث أسر ، لذا يجب أن نحصل على مليون لكل منا. يمكنك إما إعطاء كل واحد منا مليون وامتلاك هذا المنزل القديم بالكامل ، أو نبيع المنزل ، وبعد ذلك نقوم جميعًا بتقسيم الأموال. نحن بخير مع أي من الخيارين اللذين تختارهما ".

"بالضبط ، الآن بعد أن رحل أخونا الأكبر ، لن نتنمر على أرملته وأطفاله. يمكنك منحنا المال أو بيع المنزل ، كما تريد" ، بدأ الصوت الأول القاسي مرة أخرى.

قالت امرأة بحزن: "أخي وأختك ، ليست هناك حاجة لإجباري. أنت تعرف وضعنا. ليس لدينا مليونان".

قالت المرأة القاسية على الفور: "ثم طرح المنزل للبيع".

قالت المرأة الحزينة: "أين نعيش بدون منزل؟ تخرج هان سين للتو وهان يان على وشك الذهاب إلى المدرسة".

"أخت الزوج ، هذا ليس معقولاً. كيف أنت الوحيد الذي يعاني من المشاكل؟ أطفالك هان سين وهان يان ملتحقون فقط في التعليم الإلزامي المتكامل ، بينما يذهب هان هاو إلى مدرسة خاصة. تعطيني رسومه الدراسية شيب الشعر كل عام ".

قال الصوت المخنث: "أختي ، أنت محقة. كلنا نمر بوقت عصيب والجميع يحتاج إلى المال. لماذا لا نبيع المنزل فقط؟ يمكننا جميعًا أن نأخذ بعضًا منه ، ويمكنك تحمل تكاليف تعليم هان يان".

قالت الشابة ببرود: "على أي حال ، إما أن تعطينا المال أو تبيع المنزل. اختيارك".

خارج المنزل ، غضب هان سين عندما كان يستمع. فتح الباب ورأى والدته تذرف الدموع وهي تمسك بأخته هان يان. كانت الفتاة البالغة من العمر خمس سنوات ملتفة بين ذراعي والدتها وعيناها الكبيرتان مملوءتان بالخوف. إلى جانبهم ، كان رجلان وامرأتان يبتسمان جميعًا بلا مبالاة.

"كيف تجرؤ على المجيء إلى هنا وطلب البيت القديم؟" أشار هان سين إلى المرأة البدينة الشرسة وصرخ بغضب. "عمتي ، لقد اعتدت أن تكون محاسبًا في الشركة وجلبت عشرات الملايين من الديون المعدومة. ألم يساعدك والدي بعد أن توسلت إليه؟"

"هان سين ، ما هذا الهراء. من تسبب في الديون المعدومة؟ توقف عن الكذب" ، صرخ الرجل النحيل ذو الصوت المخنث ، مشيرًا إلى هان سين.

"عمي ، لقد اختلست أموال الشركة العامة للاستثمار وخسرت بضعة ملايين". أشار هان سين إلى الرجل النحيل. "ألم تأت إلى منزلي وتجثو على ركبتيك لتوسل والدي للمساعدة؟"

"وأنت أيها العم ، لديك الكثير من ديون القمار التي كادت أن تضطر إلى الانتحار. من ساعدك؟ عندما كادت أن تُضرب حتى الموت ، من أنقذ حياتك؟" أشار هان سين إلى الرجل السمين في منتصف العمر.

"أرادت مجموعة Starry الاستحواذ على أعمالنا العائلية. إذا لم يكن والدي يمثلكم جميعًا ثم اختلف مع Starry Group ، فهل كان سيموت بطريقة غامضة؟" ضغط هان سين على أسنانه ، ناظرًا إلى الأربعة. "لكنك ، لقد تخطيت جنازة والدي وقمت ببيع الشركة إلى Starry Group عند وفاته. هل أعطيتنا أيًا من الأموال التي حصلت عليها من بيع الشركة؟ أيضًا ، من دفع ثمن منازلك عندما تزوجت؟ هل كانت تلك المنازل؟ أي أرخص من هذا المنزل القديم؟ هل اعتنيت بوالديك ليوم واحد وهم على قيد الحياة؟ كيف تجرؤ على المجيء إلى هنا لطلب حصة من المنزل القديم؟

"توقف عن ذلك! لم يفعل والدك سوى ما يريد أن يفعله. كانت الشركة ملكًا لوالدي ، ولدينا جميعًا أسهم. لا يمكنه اتخاذ قرار نيابة عنا. وبالتأكيد ، يمكننا إنفاق أموال الشركة" ، العم هان قال لي بوقاحة.

"هذا صحيح. كان والدك ديكتاتورًا ، ونحن نسترد أموالنا فقط. لا يهم ما تقوله. أعط المال أو بيع المنزل ، وإلا سنراك في المحكمة. ستخسر القضية أينما ذهبنا ، صرخت العمة هان يومي.

"كل هذا خطأ والدك ..." بدأوا في اتهام والد هان سين الراحل.

كان هان سين يرتجف من الغضب وشعر بالظلم تجاه والده. عندما تولى والده إدارة الشركة ، كانت مجرد شركة صغيرة ، بقيمة مليون أو مليوني دولار. لقد بذل الكثير من الجهد لكي تزدهر الشركة وكان عليه أن يعتني بأسرته ويعوض أخطائهم. كانت الشركة على وشك الإفلاس عدة مرات بسبب مشاكل السيولة. وقد مات حتى من أجل الشركة. بعد وفاته ، تعرض زوجته وأطفاله للتنمر من قبل الأقارب الذين كان يساعدهم.

عندما كان والد هان سين على قيد الحياة ، قال دائمًا إنهم من أفراد العائلة ولا داعي للجدل. ويا لها من مفارقة أصبحت الآن!

إذا كانوا بحاجة حقًا إلى المال وواجهوا صعوبات ، فسيوافق هان سين فقط على إعطائه. لكن جميع الطائرات الخاصة التي قادوها هنا كانت تساوي أكثر من مليون. وقد حصلوا على الأقل على عشرة ملايين من بيع الشركة ، والتي سقطت جميعها في جيوبهم ، ولم يتم تقديم أي شيء لعائلة هان سين. كان من المستحيل ببساطة ألا يكون لديهم حتى مليون شخص.

الفصل الخامس 

بعد إثارة ضجة في منزل هان سين ، أعطى هان يومي وهان لي عائلته إنذارًا نهائيًا - كان عليهما تقديم المال أو بيع المنزل في شهر واحد ، وإلا فسيتم رفع دعوى قضائية.

"أنا عديم الفائدة لدرجة أنني لا أستطيع الاحتفاظ بالمنزل". أمسك لوه سولان هان يان ، ووجهها مغطى بالدموع.

كانت لوه سولان سيدة لطيفة. عندما كان والد هان سين لا يزال على قيد الحياة ، عوملت كأميرة. لم تكن تعرف حتى كيفية تنظيف الأرض ، ناهيك عن القيام بالأعمال المنزلية الأخرى. عرف هان سين مدى صعوبة تربية أخته وأخته بعد وفاة والده.

"لا تقلقي يا أمي. أنا هنا على الرغم من أن والدي ليس كذلك. لن أسمح لهم بأخذ منزلنا. خذ قسطًا من الراحة وسأستشير العم زانغ في هذا الشأن." اتصل هان سين بصديق والده ، السيد تشانغ. كان المحامي الذي اعتاد العمل في شركة العائلة كمستشار قانوني.

"مرحبًا ، العم تشانغ؟ هذا سين ... هل ظهرك أفضل؟ لدي مسألة قانونية أريد أن أسألك عنها ... لذا ..." بدا هان سين شاحبًا بعض الشيء عندما أغلق الخط.

كان قد أكد أن قريبه قال الحقيقة - لديهم الحق في جزء من المنزل. وإذا ذهبوا بالفعل إلى المحكمة ، فسيكون الحكم قريبًا مما طلبوه - إما دفع المال لهم أو بيع المنزل.

"سين ، ماذا قال السيد تشانغ؟" سأل لوه سولان هان سين ، نظر إليه بعصبية.

"لا تقلقي يا أمي. لقد راجعت العم زانغ وهناك حل. عليك فقط التأكد من أن يان بخير ، وسأعتني بذلك. لن يتم أخذ المنزل من قبل أي شخص" ، هان قال سين بابتسامة.

"هذا جيد ... هذا عظيم ..." تنفس لوه سولان الصعداء.

بعد أن استراح هان سين في المنزل لمدة ليلة ، استقل القطار إلى محطة النقل الفضائي ودخل ملاذ الله في الصباح.

تم نقل هان سين إلى غرفته في ملجأ Steel Armor. عندما ينتقل المرء عن بعد إلى ملاذ الله ، سيظهر في غرفة معينة لا يمكن الوصول إليها إلا له أو لها. ما لم يسمح المالك ، لم يتمكن الآخرون من دخول الغرفة.

قبل الانتهاء من التطور الأول والدخول إلى ملاذ الله الثاني ، كان هذا منزل هان سين في ملاذ الله.

الآن هان سين ليس لديه سلطة أو تأثير. كان الحل الوحيد هو الحصول على مليوني دولار في شهر إذا أراد الاحتفاظ بالمنزل.

على الرغم من أنه شعر بأن ذلك غير عادل ، بدون قوة ، لم يتبق شيء للقيام به.

كان مبلغ مليوني دولار ليفو مبلغًا هائلاً بالنسبة لشاب أنهى للتو تعليمه الإلزامي المتكامل.

في الماضي ، لم يكن بإمكان هان سين أن يكسب مليوني دولار في العام ، ناهيك عن شهر واحد. لكن الآن كل شيء كان مختلفًا. في الواقع ، إذا لم يكن قد طهي بالفعل قشرة خنفساء الدم المقدس ، فستكون القشرة وحدها تساوي مليونًا أو مليوني دولار.

حتى بدون القشرة ، كان لا يزال لديه البلورة السوداء التي يمكن أن تجعل الكائنات تتطور. طالما كان لديه ذلك ، كان مليوني لا شيء.

بالنظر إلى جثة الوحش ذي الحراشف الخضراء البدائية على الأرض ، تردد هان سين للحظة قبل تقطيع الجسم إلى قطع. ثم جفف اللحم وجعله متشنجًا وحمله معه في عبوة الخصر.

يجب عليه أولاً الإمساك بمخلوق قبل أن يتمكن من استخدام البلور لجعله يتطور ويتاجر بلحم المخلوق المتطور مقابل المال. الآن بعد أن امتلك هان سين بدلة من درع روح الوحش المقدس ، يمكنه أن يطور لعبته ويبدأ في اصطياد المخلوقات البدائية بدلاً من المخلوقات العادية.

لم تكن المخلوقات البدائية ذات قيمة كبيرة ، وكان سيضيع يومًا من الوقت في انتظار كائن عادي ليتطور إلى كائن بدائي. للحصول على مليوني شخص ، سيحتاج هان سين لبيع مخلوق متحور على الأقل.

شوهدت المخلوقات البدائية عادة على بعد عشرة كيلومترات من Steel Armor Shelter. لم يجرؤ هان سين على الذهاب إلى هذا الحد من قبل ، لكنه الآن لديه درعه.

هذه المرة ، لم يعد هدفه هو الوحش ذو الأسنان النحاسية ، وهو الأضعف بين جميع المخلوقات البدائية ، ولكن غالبًا ما تم رصد فرس النبي السريع في وادي زفير.

على الرغم من كونه مخلوقًا بدائيًا ، إلا أن فرس النبي السريع لديه جسم هش ويمكن بسهولة أن يقتل بخنجر سبيكة عادي إذا طعن في مكان ضعيف. ومع ذلك ، كان فرس النبي السريع سريعًا جدًا لدرجة أن الناس العاديين لم يتمكنوا من مواكبة ذلك. ويمكن للزوج من الأرجل الأمامية الشبيهة بالمنشار أن يشق عظام الإنسان بسهولة. وبمجرد أن تصيب الأرجل الأمامية ، فإن الشخص سيصاب بالشلل ، إن لم يقتل. لذا قلة من البشر سيذهبون لاصطياد هذا المخلوق.

بالنسبة إلى هان سين ، كان السرعوف السريع هو الخيار الأفضل. لقد كان في النهاية مجرد مخلوق بدائي ، ولم يكن هناك أي طريقة يمكنه من خلالها قطع درع روح وحش الدم المقدس. إذا لم يستطع أن يؤذيه السرعوف ، فمن المؤكد أنه يمكن أن يقتله.

كان الشيء الأكثر أهمية هو أنه مع قطع المخالب والأجنحة ، لم يعد بإمكان السرعوف السريع المقاومة ولكن لا يزال بإمكانه العيش. بهذه الطريقة ، يمكن لـ Han Sen بسهولة إعادتها ، والاحتفاظ بها في غرفته ، واستخدام الكريستال الأسود لجعله يتطور إلى مخلوق متحور قبل أن يبيع لحمه.

بالطبع ، إذا كان قادرًا على قتل عدد قليل من فرس النبي السريع وكان محظوظًا ، فقد يكتسب أيضًا روحًا وحشية.

كانت روح وحش السرعوف السريعة على شكل نصل سريع مسنن ، والذي كان خنجرًا طويلًا ، وهو نوع من الأسلحة أتقن هان سين.

على الرغم من أن الشفرة المسننة السريعة لم تكن سوى سلاح روح وحش بدائي ، إلا أنها كانت الأكثر حدة بين جميع الأسلحة البدائية ، ويمكن حتى مقارنتها ببعض أسلحة روح الوحش الطافرة.

نظرًا لخطر الصيد السريع للسرعوف ، كان عدد قليل من الناس يذهبون إلى وادي زفير ، وحتى أقل من ذلك حصل على نصل سريع مسنن. إذا تم بيع السلاح النادر ، فسيتكلف أكثر من مليوني. لذلك ، إذا تمكن هان سين من تسجيل روح وحش من فرس النبي السريع ، فلن تكون هناك حاجة لبيع لحم مخلوق متحور بعد الآن.

كلما اقترب هان سين من وادي زفير ، قل عدد الأشخاص الذين يستطيع رؤيتهم. حول الوادي ، لم يكن هناك أي نشاط بشري على الإطلاق.

لم يجرؤ هان سين على التعمق أكثر من اللازم ، لذلك وجد مكانًا مخفيًا واستدعى روح وحش الخنفساء السوداء ذات الدم المقدس ليغطي نفسه بالدرع الذهبي. أخذ نفسا عميقا ، تسلل نحو وادي زفير.

لم يجرؤ هان سين على الذهاب بسرعة كبيرة. كان الوادي مغطى بالأشجار والعشب البري بطول الرجل. مع تأرجح الأشجار والعشب مع الريح ، كان من الصعب تحديد أي فرس النبي السريع الذي قد يكون مختبئًا هناك. حتى الإهمال المؤقت قد يؤدي إلى كسر العظام من هجوم فرس النبي.

الفصل السادس ( الدرع هو كل شيء )

فجأة ، رأى هان سين شيئًا أخضر ، بطول قدم تقريبًا ، ملتصقًا بالعشب مثل ورقة الشجر. إذا لم ينظر عن كثب ، لكان قد اعتقد أنه جزء من العشب ولم يكن ليتخيل أبدًا أن يكون فرس النبي سريعًا يمكنه تقسيم جمجمة بشرية بضربة واحدة.

كانت الأرجل الأمامية الخشنة التي تشبه المنجل أطول من جسمها. لونها أخضر داكن ، كانت الأرجل الأمامية مغطاة بلمعان معدني ، ولم تكن تشبه جسمها الهش. كانت صلابة الأرجل الأمامية قابلة للمقارنة بالتأكيد مع سبيكة ألفا الأكثر تقدمًا.

كان هان سين محظوظًا لأنه وجد فرس النبي السريع قبل أن يراه. بالتقدم نحوها ، قام بحساب أقرب ما يمكن أن يصل إليه قبل أن يلاحظه السرعوف السريعة.

عندما كان على بعد حوالي ستة أقدام من السرعوف السريعة ، لم يجرؤ هان سين على الذهاب أبعد من ذلك ، خوفًا من أن يفقد فرصة الهجوم عن طريق التخفي.

كان هان سين يمسك الخنجر بإحكام في يده ، واندفع للخروج من العشب وقطع خصر السرعوف السريع في ضربة سريعة وقاسية.

لكن هان سين كان لا يزال يقلل من سرعة واستجابة السرعوف السريعة. كان قد لاحظ وجوده لحظة اندفاعه. فجأة ، صعد في الهواء ، مزلقًا مع انتشار الأجنحة نحو هان سين في حركة سريعة حقًا. قطعته قدماه في رأسه قبل أن يتمكن من الرد.

تراجع هان سين بصدمة لا شعورية ، لكن السرعوف الأمامية ما زالت تضرب رأسه. مع صوت اصطدام المعدن ، شعر هان سين فقط بعدم الراحة ، كما لو أن رأسه أصيب بحجر. ولم يكن هناك حتى خدش على درع روح الوحش المقدس.

مليئة بالنشوة ، انتهز هان سين الفرصة ليقطع الخصر النحيف للسرعوف السريع أمامه بطعنة شرسة. تم تقطيع السرعوف السريع إلى نصفين ، ودماء السرعوف الخضراء تتناثر عليه مبتلة في كل مكان

لم يهتم هان سين على الإطلاق واستمع إلى الصوت الغريب في رأسه بسعادة.

"قتل مخلوق بدائي فرس النبي السريع. لم تكسب روح وحش. أكل فرس النبي السريع لكسب صفر إلى عشر نقاط جينية بدائية بشكل عشوائي."

لمس خوذته حيث قطع السرعوف السريع ليشعر أنها لا تزال ناعمة ، فكر هان سين في إثارة ، "هاها ، الدرع هو كل شيء! مع درعتي ، يمكنني قتل كل ما أريد أن أقتله ولا يمكن لأحد على الإطلاق يؤذيني. لن أخاف حتى من المخلوقات الطافرة ".

اكتسب هان سين الشجاعة فجأة وتوقف عن الاختباء. سار إلى وادي زفير ونبه عدة فرسات سريعة للهجوم ، لكنهم لم يتمكنوا من إيذائه على الإطلاق بقطع درعه. انتهز هان سين الفرصة لقتلهم جميعًا ، كل منهم بطعنة واحدة.

"قتل مخلوق بدائي فرس النبي السريع. لم تكسب روح وحش. أكل فرس النبي السريع لكسب صفر إلى عشر نقاط بشكل عشوائي."

"قتل مخلوق بدائي فرس النبي السريع ..."

بدا الصوت في عقله باستمرار ، مما زاد من رعائه. لقد طعن طريقه عبر الوادي وقتل أكثر من 20 فرس النبي على التوالي.

...

كان Su Xiaoqiao في طريقه إلى وادي Zephyr أيضًا ، وهو يفكر بهدوء في حظه السيئ.

كان والديه يمتلكان تكتلاً بين النجوم وكانا يعتبران من الأرستقراطيين المتميزين. ومع ذلك ، تم تعيينه بشكل عشوائي في Steel Armor Shelter ، حيث لم يكن لديه أصدقاء أو حتى معارف.

للحصول على لقب أرستقراطي ، كان بإمكان Su Xiaoqiao فقط اختيار اتباع Qin Xuan من أجل الوصول إلى الحد الأقصى من نقاط الجينات المتحولة وتصبح متطورًا.

كان هناك نوعان من العناوين في Levo Interstellar Alliance. كان أحدهما "متميزًا" - بمجرد أن يصبح متفرجًا ، يمكن اعتماده على أنه متميز. كان الآخر "أرستقراطيًا". إذا كان بإمكان المرء أن يتطور مع 100 نقطة جينية متحولة أو أكثر تقدمًا ، فيمكن اعتماده كأرستقراطي.

تضمن كلا العنوانين الكثير من الفوائد في التحالف ، والأهم من ذلك أنهما كانا رمزًا للمكانة الاجتماعية. اليوم في التحالف ، كان الناس أكثر فأكثر متكبرًا. الناس من الطبقة العليا لن يتحدثوا حتى مع شخص بدون لقب ، حتى عند ممارسة الأعمال التجارية.

كانت الألقاب المتقدمة مثل الأرستقراطي ذو الدم المقدس تتجاوز أحلام Su Xiaoqiao. كل ما أراده هو الحصول على لقب الأرستقراطي العادي من خلال تحقيق أقصى قدر من النقاط الجينية المتحولة وإكمال التطور.

ومع ذلك ، كان الحصول على 100 نقطة جينية متحولة أمرًا صعبًا للغاية بالنسبة له بمفرده. لقد جلب الكثير من المال إلى Steel Armor Shelter ، لكن المال يمكن أن يشتري فقط لحم المخلوقات العادية والبدائية ، حيث أن قلة قليلة من الناس ستبيع المخلوقات المتحولة. فقط الأشخاص الذين يهدفون إلى تحقيق أقصى قدر من النقاط الجينية المقدسة مثل Qin Xuan قد يبيعون أحيانًا لحم المخلوق المتحور الذي لديهم. ومع ذلك ، لم يكن المال هو ما تريده ، ولكن الولاء والخدمة.

كانت Su Xiaoqiao تقوم الآن بمهمات لـ Qin Xuan ، وتستكشف الأماكن الأقل شهرة للناس وتبحث عن آثار الدم المقدس والمخلوقات الطافرة لجمع المعلومات لها. مع المعلومات ، يمكنها بعد ذلك جمع فريق لمطاردة هذه المخلوقات ، وسيحصل أعضاء الفريق في المقابل على لحم مخلوق متحور.

كان Su Xiaoqiao يستكشف لمدة شهر ولم يعثر على أي آثار لمخلوقات متحولة ، ناهيك عن كائنات الدم المقدس. نفد الإمدادات ، واضطر للعودة إلى Steel Armor Shelter. عندما مر وادي زفير ، اعتقد أنه قد يكون هناك كائنات متحولة حولها ، حيث كانت المنطقة قليلة السكان.

بعد أن تسلل إلى الوادي ، شعر بشيء غريب.

لم ير أي فرسات سريعة ، ولا حتى واحدة. على بعد ميل واحد من الوادي ، كل ما رآه هو بعض الآثار الفوضوية على الأرض.

"يجب أن يكون شخص ما قد قضى على فرس النبي السريع. قبضة اليد أم ابن الجنة؟ لا. بالرغم من وجود علامات على القتال ، يجب أن يكون هناك المزيد من الضرر إذا كانت مجموعة من الناس ..."

فوجئت سو شياو تشياو بالسرعة في الوادي متسائلة عما حدث.

كما توقع ، كان هناك العديد من بقع الدم الخضراء من فرس النبي السريع على طول الطريق. تبع بقع الدم واستدار في الزاوية. ما رآه أوقفه في مساراته ، مرعوبًا.

وبجانب الأجساد المكدسة من فرس النبي السريع يقف شكل ذهبي. في الشمس ، بدا الشكل وكأنه إنسان آلي يرتدي درعًا ذهبيًا.

الفصل السابع ( جين بي - دولار )


"أخي ، لقد قتلت كل هؤلاء السرعوف السريعة؟" لم ير Su Xiaoqiao أي شخص باستثناء الرجل ذو الدرع الذهبي.

كانت السرعوف الميتة لا تزال تنزف ، لذا لم يكن من الممكن أن تكون ميتة لفترة طويلة. لم يستطع Su Xiaoqiao تصديق أن شخصًا ما كان قادرًا على قتل العديد من فرس النبي في مثل هذا الوقت القصير.

على الرغم من أن حشرة السرعوف السريعة كانت مجرد مخلوق بدائي ، مع الأخذ في الاعتبار حدة أذرعها الأمامية وسرعتها ، حتى أولئك الذين بلغوا الحد الأقصى في نقاط الجينوم البدائية لم يجرؤوا على استفزازها.

بعد كل شيء ، كان هناك الكثير من نقاط الضعف على جسم الإنسان ، ولم يرغب أحد في المخاطرة بفقدان حياته أو الإصابة بجروح خطيرة من قطع فرس النبي.

كان هناك ما لا يقل عن ثلاثين قتيلاً من فرس النبي السريع على الأرض. حتى Qin Xuan سيحتاج إلى بعض يد المساعدة لتحقيق ذلك. لا يعتقد Su Xiaoqiao أن شخصًا ما كان بإمكانه فعل ذلك بمفرده.

"هل تريد بعضًا؟ ألف دولار ليفو." كان هان سين يفكر فقط في ما يجب فعله مع السرعوف. كان في فورة قتل ونسي حقيقة أنه لا توجد طريقة يمكنه أن يأكل الكثير من لحم فرس النبي. وحتى لو استطاع أن يأكلهم جميعًا ، فإن القلة الأولى فقط هي التي ستكسبه نقاطًا جينية.

"ألف لكل منهما؟ هل أنت متأكد؟" نظر إليه Su Xiaoqiao ، متفاجئًا. على الرغم من أن العديد من الناس كانوا قادرين على اصطياد المخلوقات البدائية ، إلا أنهم كانوا يعانون من نقص ، خاصة تلك التي لم يأكلها معظم الناس ، مثل فرس النبي السريع

بعد كل شيء ، كانت طاقة الناس محدودة ، وكان هناك حد لعدد النقاط الجينية التي يمكن أن تقدمها اللحوم من نفس النوع من المخلوقات. فقط من خلال أكل لحم مجموعة متنوعة من المخلوقات يمكن للمرء أن يستمر في جمع نقاط الجينات.

أولئك الذين كانوا ميسورين نسبيًا سيكونون جميعًا على استعداد لدفع ثمن المخلوقات التي لم يأكلوها بعد حتى يتمكنوا من تحقيق أقصى قدر من نقاط الجينات البدائية الخاصة بهم.

لذلك ، يمكن للمخلوقات البدائية التي كان من السهل قتلها أن تجلب بضع مئات من كل منها ، في حين أن تلك التي يصعب اصطيادها ، مثل فرس النبي السريع ، يمكن بيعها مقابل ألفين أو ثلاثة آلاف لكل منها ولا تزال تعاني من نقص.

حسب Su Xiaoqiao ووجد أنه يمكنه مضاعفة السعر أو تضاعفه ثلاث مرات إذا كان بإمكانه إعادة أجسام السرعوف هذه.

"نعم ، ألف دولار ليفو لكل منهما." أومأ هان سين برأسه.

لم يكن الأمر أن هان سين لم يكن يعرف قيمة فرس النبي. بدون سيارة أو أدوات أخرى ، لم يكن هناك أي طريقة تمكنه من تحريك كل هذه الأجسام مرة أخرى بمفرده.

وإذا غادر الآن ، فقد تكون الجثث مسروقة عند عودته.

علاوة على ذلك ، لم يرغب هان سين في إضاعة وقته وطاقته في هذا الأمر. كان لديه أشياء أكثر أهمية ليقوم بها ، ويمكنه أن يتكبد بعض الخسائر في الأرباح - بصفته تاجر جملة ، كان عليه أن يترك بعض الأرباح لتاجر التجزئة.

"بالتأكيد ، سآخذهم جميعًا. كم عددهم؟" كان سو شياو تشياو على متن الطائرة. يمكن أن تجلب له فرس النبي السريع أكثر من المال.

المخلوقات البدائية مثل السرعوف السريعة التي لا يستطيع الناس العاديون الوصول إليها بسهولة ستقدم هدايا رائعة. لا يمكن لأحد أن يرفض مثل هذا العرض الجميل ، طالما أنهم لم يبلغوا الحد الأقصى من النقاط الجينية البدائية.

"ما مجموعه ثلاثة وأربعين. سأمنحك خصمًا وسأحصل على أربعين ألفًا فقط." كان هان سين يسأل عرضًا ولم يتوقع أن يكون هذا الرجل ذو المظهر العادي غنيًا جدًا بحيث يمكنه شرائها جميعًا.

أخرج Su Xiaoqiao محفظته وسحب عشرة آلاف دولار من الأوراق النقدية. "أخي ، سأمنحك خمسين ألفًا مقابل هذه الحشائش. الخمسون ألفًا الأخرى هي دفعة أولى لأي شيء جيد قد يكون لديك في المستقبل. سأعطيك دائمًا سعرًا جيدًا وسأدفع حتى أعلى للمخلوقات الطافرة لحم."

كانت مائة ألف مبلغًا صغيرًا بالنسبة إلى Su Xiaoqiao. حتى أنه سيكلفه الكثير لشراء عشاء فاخر لشخص ما. كان هذا الشخص سيئًا للغاية لدرجة أنه قتل كل هذه السرعوف بمفرده ، لذلك كان من المحتمل جدًا أن يتمكن من اصطياد المخلوقات الطافرة أيضًا. إذا كان من الممكن شراء لحم مخلوق متحور منه ، فإن بضع مئات من الملايين لا شيء.

"لا يمكن أن أقول إنك غني" ، أخذ هان سين المال وقال بصراحة ، وهو ينظر إلى Xiaoqiao مندهشًا بعض الشيء.

"بكل صدق ، المال هو كل ما لدي. إذا كان لديك لحم مخلوق متحور لبيعه ، فأخبرني بذلك. السعر بالتأكيد ليس مشكلة" ، تفاخر Su Xiaoqiao ، خائفًا من أن يفقد هذه الفرصة العظيمة.

"عظيم. ما اسمك وعنوانك؟ سآتي وأجدك إذا كان لدي شيء." قدر هان سين كرم Xiaoqiao ، واعتقد أنه قد يكون مشترًا مثاليًا للمخلوق المتحور الذي خطط لإنتاجه باستخدام الكريستال الأسود.

بعد كل شيء ، يجب أن تظل البلورة السوداء سرا. بيع الكائن لشخص واحد أفضل بكثير من بيعه في السوق أمام الجميع.

ولم يكن هناك داع للقلق بشأن السعر لأن Xiaoqiao كان غنيًا بشكل لا يصدق.

"أخي ، اسمي Su Xiaoqiao ، وهذا اسمي الحقيقي. رقم غرفتي في Steel Armor Shelter هو 1046. ماذا عنك؟ ما اسمك وأين تعيش؟" قال سو شياو تشياو.

"الدولار. هذا هو الشيء الوحيد الذي يهمني. جهز بعض المال ، وسأذهب إلى الغرفة رقم 1046 عندما يكون لدي شيء." وضع هان سين المال في جيبه ، ولوح وداعًا لشياوكياو وغادر وادي زفير.

بعد وفاة والده ، لم يرغب هان سين في إجراء الكثير من التبادلات مع الآخرين. لقد أراد فقط أن يعتني بوالدته وأخته وأن يفعل شيئًا خاصًا به. أشخاص أو أشياء أخرى لم تؤثر عليه حقًا.

"أخي ، سأنتظرك. يجب أن تأتي! تذكر ، السعر بالتأكيد ليس مشكلة ..." صرخ Su Xiaoqiao في مؤخرة هان سين بينما كان يلوح بيده.

بعد أن غادر هان سين ، لم يستطع Su Xiaoqiao إلا أن ينادي: "كيف يمكنني استعادتها؟"

فكر Su Xiaoqiao لبعض الوقت وقرر أن يحمل البعض في حقيبة ويطلب من بعض الأصدقاء مساعدته في حمل الباقي.

لحسن الحظ ، لم يكن هناك إنسان تقريبًا في وادي زهير. عندما عادت Su Xiaoqiao مع الأصدقاء ، كانت جميع الجثث لا تزال هناك.

"Xiaoqiao ، هل صحيح أن الدولار قتل كل هذه السرعوف السريعة؟" نظر أصدقاء Su Xiaoqiao بعيون واسعة إلى كومة من أجسام السرعوف.

"بالطبع. على الرغم من أنني لم أره يصطاد ، لم يكن هناك أي شخص آخر في وادي زفير في ذلك الوقت ، وقد ماتت فرس النبي للتو. من غيره يمكن أن يكون؟" قال سو شياو تشياو.

"أعتقد أنه لا بد أن عصابة من الناس قتلت هذه السرعوف السريعة ، ولا بد أن آخرين تركوه للتعامل مع الجثث. لا أعتقد أن شخصًا واحدًا يمكن أن يقتل الكثير من فرس النبي. لا بد أنه يتفاخر!"

"كان يتفاخر بالتأكيد".

لم يعتقد أي من أصدقاء Su Xiaoqiao أن هان سين قتل السرعوف السريعة وحدها.

أفكار المترجم

استوديو نيوي بو استوديو نيوي بو

ملاحظة: بالنسبة لقراء اللغة الإنجليزية فهم معنى الكلمة بسهولة ، اختار فريق المترجم كلمة "دولار" بدلاً من "جين بي" في الترجمة.

الفصل الثامن ( روح الوحش البدائية )

لم يعد هان سين إلى مأوى ستيل آرمور بعد مغادرته وادي زفير. في لمح البصر ، قتل كل فرس النبي السريع في نوبة من الجنون حتى لا يبقى شيء.

"حسنًا ، سأذهب فقط لاصطياد وحش ذو أسنان نحاسية. هناك الكثير منهم بالقرب من مأوى Steel Armor وهناك فرصة كبيرة للإمساك بحش مسنن نحاسي متحور ، لذلك لن يبدو الأمر مريبًا جدًا إذا كنت سأقوم بذلك إنتاج متحولة باستخدام البلورة ". وجد هان سين موطنًا للوحوش ذات الأسنان النحاسية وأراد أن يصطاد واحدًا وحيدًا.

لم يتمكن هان سين من العثور إلا على مجموعة صغيرة من الوحوش ذات الأسنان النحاسية ، فقتلهم جميعًا باستثناء واحد ، مستفيدًا من درعه القوي.

"قتل مخلوق بدائي ذو أسنان نحاسية. لم تكسب روح وحش. أكل لحم الوحش ذي الأسنان النحاسية للحصول على صفر إلى عشر نقاط جينية بدائية بشكل عشوائي."

"قتل مخلوق بدائي ذو أسنان نحاسية. اكتسبت روح الوحش البدائية للوحش ذي الأسنان النحاسية. أكل لحم الوحش ذي الأسنان النحاسية لكسب صفر إلى عشر نقاط جينية بدائية بشكل عشوائي."

اتسعت عيون هان سين في مفاجأة. فالفراعنة السريعة الثلاثة والأربعون والآلاف من المخلوقات العادية التي قتلها لم تقدم روح وحش واحد. الآن قتل اثنين فقط من الوحوش ذات الأسنان النحاسية واكتسب روح وحش!

"للحصول على روح وحش يتطلب حظًا خالصًا." كان هان سين مليئا بالبهجة. على الرغم من أنه كان شائعًا ، إلا أن روح الوحش ذات الأسنان النحاسية كانت لطيفة جدًا.

كان الوحش ذو الأسنان النحاسية من الأضعف بين جميع المخلوقات البدائية ، لكن روحه الوحشية كانت شائعة. استدعى هان سين روح الوحش الجديدة ، وتحول ظل يشبه النيص مع أنياب برونزية إلى رمح هلال برونزي في يده.

كان لرمح الهلال لمعان برونزي ومظهر خطير برأس رمح على شكل هلال.

نوع روح الوحش البدائية للوحش ذو الأسنان النحاسية: سلاح.

لعب هان سين بالرمح لفترة ، بدا شرسًا جدًا. لقد تعلم مهارات الرمح الأساسية في المدرسة. كان هان سين مهتمًا بجميع أنواع الأسلحة ، لذلك تعلم جيدًا.

أبعد هان سين رمحه قبل أن يمسك بالوحش ذي الأسنان النحاسية ويعود. في طريق عودته ، وجد مكانًا وحيدًا لإزالة درعه. بدا مثله مرة أخرى ، عاد هان سين إلى Steel Armor Shelter ، حاملاً الوحش ذو الأسنان النحاسية المربوط والمربوط على كتفه.

عند بوابة الملجأ ، خرجت عصابة مؤلفة من حوالي 12 شخصًا ، جميعهم يركبون حوامل روحية وحوش طويلة مختلفة ، يرأسهم رجل يرتدي درعًا فولاذيًا ويحمل سيفًا أحمر الدم على ظهره. كان الرجل يركب جبلًا روحانيًا يشبه ترايسيراتوبس ، يبدو قويًا ومهيبًا ، يجذب نظرات حسود من كل مكان.

في Steel Armor Shelter ، هناك ثلاثة أشخاص بارزين يهدفون إلى إكمال التطور من خلال الوصول إلى الحد الأقصى في نقاط الجينو المقدسة. كان هذا الرجل ، ابن السماء ، أحدهم. لم يكن هان سين يعرف اسمه الحقيقي وهويته ، لكنه كان بالتأكيد ملكًا في مأوى Steel Armor.

حمل الوحش ذو الأسنان النحاسية ، تنحى هان سين جانبًا للسماح للعصابة بالمرور. ومع ذلك ، أوقف ابن السماء جبله عندما مر به.

الكراك!

نظر ابن السماء إلى هان سين وضربه على كتفه بسوط من الجلد. سقط الوحش ذو الأسنان النحاسية على الأرض ، وتمزق ملابس هان سين. بدأ جرح ينتفخ في كتفه وظهره.

"من لديه الجرأة ليبيعك هذا المخلوق البدائي؟" سأله ابن السماء بنبرة باردة ، نظر إليه باستخفاف.

في Steel Armor Shelter ، عرف الجميع أن Son of Heaven كان يتودد إلى Qin Xuan. أصبح Ass Freak الذي طعن Qin Xuan في المؤخرة عدوه بشكل طبيعي. كان أيضًا أحد الأسباب التي جعلت هان سين بائسًا.

عندما تعلم أن تشين شوان تعرض للطعن ، لم يكتف ابن السماء بضرب هان سين فحسب ، بل أخبر الجميع أيضًا أن من يجرؤ على التعامل مع هان سيصبح عدوه مدى الحياة.

"لقد اصطدتها بنفسي". حدق هان سين مرة أخرى ببرود ، قبضته مشدودة لكنه يقف.

لم يكتسب ابن السماء الكثير من نقاط الجينات فحسب ، بل جمع أيضًا العديد من أرواح الوحوش. نظرًا لأنه حصل على مساعدة من عصابته ، فلن يتمكن هان سين من لمس الرجل حتى مع بذل قصارى جهده. حتى مع درع الدم المقدس ، فإنه سيضرب حتى الموت قبل أن يقترب من ابن السماء.

كان ملاذ الله مختلفًا عن التحالف في أنه لم يكن هناك قانون على الإطلاق. كانت القوة هي كل شيء. سوف يموت هان سين عبثا. بالإضافة إلى ذلك ، قيل أن ابن السماء له أصل بارز في التحالف. حتى لو قُتل هان سين على يده في التحالف ، فقد لا يخضع ابن السماء لعقوبات قانونية.

لم يكن هان سين خائفًا من الموت. ولكن إذا مات فماذا عن أمه وأخته؟

"إذا اكتشفت أن شخصًا ما يجرؤ على البيع لك ، فسوف أتأكد من موتكما من الألم." نظر ابن السماء حوله وركب بعيدًا.

ابتسم لوه تيانيانغ في وجه هان سين قبل أن يتبع العصابة على حيوان بري أسود: "غريب الأطوار ، لا تثير المتاعب. وإلا فإنني لا أمانع أن أعلمك درسًا آخر".

كان لوه تيانيانغ ، أحد أتباعه ومعارفه القدامى في تحالف ابن السماء ، أحد أولئك الذين أرسلهم لضرب هان سين.

شاهد هان سين العصابة وهي تبتعد بالنار المشتعلة في عينيه. التقط الوحش ذو الأسنان النحاسية بهدوء وسار باتجاه مأوى Steel Armor Shelter ، وكان الجميع يراقبونه بسخرية.

"أقوى ، أنا بحاجة إلى أن أصبح أقوى." مع غضب شديد في صدره ، أدرك هان سين أنه أضعف من أن يحارب العصابة بمفرده.

ومع ذلك ، كانت البلورة السوداء أكبر فرصة له.

قال لوه تيانيانغ ببرود "ابن السماء ، فقط تخلص منه نهائيا".

ابتسم ابن السماء وقال ، "تشين شوان هي فتاة عنيدة. لا تحب أن يتدخل الناس في أعمالها. بما أنها لم تقتل هان سين ، فقد تنزعج إذا فعلت ذلك."

"يا لها من امرأة غير حكيمة!" قال تابع آخر لابن السماء ، سيف منقطع النظير. "إنه لشرف لها أن تطاردها ، يا أخي ، بينما هي تبث على الهواء. إذا لم يكن الأمر كذلك ، لكنت قتلتها بالفعل."

"لا تحبط تشين شوان. إنها شيء ما في كل من ملاذ الله والتحالف. إذا أصبحت ملكي ، فسيكون ذلك ميزة كبيرة بالنسبة لي." قال Son of Heaven بقسوة ، "نهاية المناقشة. نحن بحاجة للوصول إلى Sunset Slope قبل عصابة Fist Guy. يجب أن يكون مخلوق الدم المقدس هذا ملكنا!"

الفصل التاسع ( مخلوق الدم المقدس )


عاد هان سين إلى غرفته ، وربط الوحش ذي الأسنان النحاسية في قفص ووضع الكريستال الأسود أمامه. التهم الوحش الكريستال الأسود بشراهة.

بعد يوم كامل ، لاحظ هان سين بعض التغييرات في الوحش ذو الأسنان النحاسية. كان فروه أسود رمادي مثل الخنزير البري ، وأنيابه برونزية. الآن بدأ فرائه أيضًا في إظهار القليل من اللمعان البرونزي ، وأصبحت الأنياب أكثر إشراقًا في اللون.

ومع ذلك ، لم يكن هذا وحشًا متحورًا حقيقيًا ذو أسنان نحاسية ، والذي يجب أن يبدو مثل تمثال برونزي. على الرغم من أن هذا قد أظهر بعض اللمعان البرونزي ، إلا أنه كان لا يزال مختلفًا تمامًا عن الطافرة.

"يبدو أن التطور من مخلوق بدائي إلى مخلوق متحور هو عملية أكثر تعقيدًا من عملية من العادي إلى البدائي ، لذا فهي تتطلب وقتًا أكثر من يوم واحد ،" تأمل هان سين.

بعد أكثر من يومين ، أصبح لونه البرونزي سميكًا ، لكن الوحش ذو الأسنان النحاسية لا يزال يبدو وكأنه سيتطور في أي وقت قريب.

كان على هان سين أن يترك الوحش يتطور بوتيرته الخاصة ، ويذهب لقتل بعض المخلوقات البدائية من أجل المال. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه أيضًا استخدام بعض النقاط الجينية البدائية.

حتى لو لم يختار المرء استخدام نقاط الجينات البدائية لإكمال التطور ، فكلما حصل المرء على نقاط جينية أكثر بدائية ، أصبح الجسم أقوى. ونفس الشيء ينطبق على النقاط الجينية العادية والمتحولة.

إذا تمكن المرء من الوصول إلى الحد الأقصى من النقاط الجينية العادية والبدائية والمتحولة ، فستظل الظروف المادية للفرد بعيدة عن المستوى المتوسط ​​، حتى بدون التطور.

مع الكيس الأسود ، لن يكون من الصعب على هان سين تحقيق أقصى استفادة من جميع أنواع النقاط الجينية الأربعة. في الوقت الحالي ، أراد أن يتفوق على الثلاثة الآخرين قبل أن يركز على النقاط الجينية المقدسة.

غادر هان سين غرفته ودخل إلى الملجأ ، وشعر باختلاف طفيف: بدت الشوارع اليوم أقل ازدحامًا من المعتاد.

"ماذا يحدث هنا؟" مشى هان سين عبر الساحة ووجد عددًا أقل من الأكشاك هناك أكثر من المعتاد أيضًا. كان الناس هناك يهتمون بشيء لبعضهم البعض.

استمع هان سين لبعض الوقت وبدأ في معرفة ما حدث.

قبل أيام قليلة ، اكتشف شخص ما مخلوقًا جديدًا للدم المقدس بالقرب من منحدر الغروب. بطريقة ما ، اكتشفت العصابات الثلاث في Steel Armor Shelter الأمر وتجمعوا عند المنحدر ، لكن النتيجة كانت مروعة: هرب مخلوق الدم المقدس طليقًا بينما قتل الكثير من الرجال.

اليوم ، توصل تشين شوان ، ابن السماء ورجل القبضة إلى اتفاق لاصطياد مخلوق الدم المقدس معًا. كما قاموا بتجنيد الكثير من الذئاب المنفردة والمجموعات الأصغر ، مما شكل أكبر حملة في Steel Armor Shelter في السنوات الأخيرة. كانت العصابات الثلاث مصممة على قتل هذا المخلوق.

خطرت لهان سين فكرة فجأة ، لذا استدار وخرج خارج المدينة. عندما لم يكن هناك أحد حوله ، استدعى روح وحش الخنفساء السوداء وغطى نفسه بالدروع. بعد الركض لمدة ساعتين ، وصل إلى تل صخري غربي Sunset Slope.

بعد أن صعد أخيرًا إلى قمة التل ، ألقى هان سين نظرة في اتجاه Sunset Slope. من بين آلاف الأشخاص الذين يتقاتلون ويصرخون ، كان هناك وحش برأس بقرة والجزء العلوي من جسم الإنسان والجزء السفلي من جسم الحصان. كانت تمسك بفأس ذهبي ذي حدين وتشق طريقها بين الحشود. لا أحد يستطيع أن يتحمل الضربة الشرسة لفأسه.

حدث هان سين لرؤية الوحش يتأرجح بالفأس في ابن السماء. الذي كان حتى سيفه أحمر الدم ، لم يجرؤ ابن السماء على صد الفأس. صعد على جبله وقفز إلى الخلف بضعة أقدام.

هدير!

ضرب فأس الوحش ذو الحدين جبل الروح الوحشي الذي يشبه ترايسيراتوبس وقسمه إلى نصفين. لقد حطم ذلك قلب ابن السماء. كان جبل الروح الوحشي الطافرة نادرًا جدًا ، بنفس قيمة سفينة الفضاء الصغيرة بين النجوم.

"كيف يكون هذا المخلوق الدم المقدس بهذه القوة؟" صُدم هان سين.

ركض مخلوق الدم المقدس وقتل الآلاف من الناس في لمح البصر ، ولم يتمكن أحد من الرد. حتى الأشخاص الأقوياء مثل Qin Xuan و Son of Heaven و Fist Guy لم يجرؤوا على الانخراط في هجوم أمامي. ضرب من قبل جميع أنواع السهام السبائك وسهام الروح الوحشية ، ما زال الوحش لم يحصل حتى على خدش. عندما تتأرجح الفأس ، لا يمكن لأحد الاقتراب.

يتوافق مثل هذا المخلوق العظيم مع انطباع هان سين عن مخلوق دم مقدس. كانت الخنفساء السوداء ذات الدم المقدس التي قتلها ضعيفة جدًا مقارنة بهذا الوحش. لقد كانت أقوى بقليل من الخنفساء السوداء العادية ولم تشعر حتى بأنها مخلوق من الدم المقدس.

كان الناس يتوقعون أن يصطادوا مخلوق الدم المقدس ، ولكن الآن فقد عازل رئيسي حيث قُتل جبل ابن السماء. كان مخلوق الدم المقدس يشحن بجنون ، ويلوح بالفأس الذهبي ذو الحدين تاركًا وراءه صراخ ودماء وأطرافًا. استغرق الأمر لحظات فقط للخروج من الحصار إلى الجبل.

عند سفح الجبل ، استدار بشكل متعجرف ووقف على رجليه الخلفيتين ، يداعب مثل بقرة قبل أن يركض إلى الجبل.

"F * # k! يريد الهروب!" استدعى ابن السماء بشراسة روح وحش خضراء على شكل نسر ، والتي تحولت إلى قوس حديدي أخضر في يده. ثم استدعى روح وحش ناري على شكل دبور عملاق ذي ستة أجنحة كسهم له.

عند رؤية السهم ، هتف تشين شوان وفتى القبضة ، "روح وحش دم مقدس لدبور ذو ستة أجنحة!"

لقد انضموا إلى ابن السماء في صيد الدبابير ذات الدم المقدس ستة أجنحة. كان ابن السماء هو الذي أطلق الضربة القاضية. هم فقط لم يتوقعوا أن يكون محظوظًا جدًا لأنه اكتسب روحه الوحشية.

كان هناك أقل من عشرة أرواح وحوش معروفة للناس في ملجأ Steel Armor بأكمله ، وقد ترك الكثير منهم أولئك الذين تطوروا بالفعل وذهبوا إلى ملاذ Second God.

"يا ابن السماء ، توقف! إنها روح وحش لا يمكن استخدامها إلا مرة واحدة. إذا فشلت في قتلها ..." أراد لوه تيانيانغ إيقافه ، لكن الأوان قد فات.

أطلق ابن السماء بالفعل سهم روح وحش الدم المقدس بالتعادل الكامل. تحول السهم إلى صاعقة برق حمراء متجهة نحو مخلوق الدم المقدس.

انفجار!

شعر مخلوق الدم المقدس بالخطر الوشيك واستدار. سقط سهم الدبور في صدره وانفجر ، ففتح لحمه. سقط الوحش على الأرض وفقد حيويته مع رش أعضائه الداخلية والدم.

"كيف تجرؤ على قتل حصاني؟ لا توجد طريقة تسمح لي أن أسمح لك بالعيش بعد القيام بذلك" ، صرخ ابن السماء بصوت عالٍ ، واقفًا مثل الملك ، تاركًا الجميع في حالة صدمة.

بينما كان فخورًا برؤية الحشد معجبًا ، بما في ذلك تشين شوان ، رأى ابن السماء فجأة ظلًا أخضر يسقط من السماء على مخلوق الدم المقدس المحتضر وأنهى حياته.

هرع شخصية ذهبية على الفور من التل الحجري القريب واقترب من مخلوق الدم المقدس. رفع الفأس الذهبي ذو الحدين إلى كتفه ، ركض الشخص الغامض نحو الجبل في ومضة.

"دولار!" تعرف Su Xiaoqiao على الدرع الذهبي الفريد لهان سين في أي وقت من الأوقات وصرخ بصوت عالٍ.

الفصل العاشر ()


كان هان سين مختبئًا على التل الحجري عندما اندفع مخلوق الدم المقدس في اتجاهه. بينما كان يقرر ما إذا كان سيتراجع ، رأى ابن السماء يسقط مخلوق الدم المقدس.

تصاعد الغضب واندفع هان سين إلى أسفل التل الحجري بينما كان يستدعي رمح الهلال البرونزي. أطلق الرمح على الوحش وأصابه في صدره المصاب فقتل المخلوق المحتضر.

"قتل قاتل دم مقدس. قاتل روح وحش دم مقدس مكتسب. أكل لحم القاتل الدموي لكسب صفر إلى عشر نقاط جينية مقدسة بشكل عشوائي."

الصوت في مؤخرة رأسه جلب له فرحة شديدة. لقد اكتسب للتو روح وحش آخر من الدم المقدس! كان حظه أفضل من أن يصدق.

ومع ذلك ، لم يكن لدى هان سين وقت للاحتفال. كان جسد القاتل الملطخ بالدماء كبيرًا جدًا بحيث لا يستطيع أخذه بعيدًا ، لكن ما يمكن أن يسلبه هو الفأس الذهبي العملاق.

يمكن للمخلوقات في حرم الله أن تنتج كنوزًا معينة بوسائل خاصة. أطلق الناس على هذه الكنوز اسم "التروس". على الرغم من أن التروس كانت تمامًا مثل العناصر الصلبة ولا يمكن استدعائها مثل أرواح الوحوش ، إلا أنها يمكن أن تؤدي أداءً جيدًا مثل أرواح الوحوش إذا تم إنتاجها بواسطة مخلوقات متقدمة.

كان القاتل الدموي منقطع النظير عندما كان يمسك بالفأس الذهبي ، ويمكن للفأس أن يكسر بسهولة أسلحة روح الوحش العادية وحوامل روح الوحش ، لذلك ثبت أنه أداة ممتازة للدم المقدس.

كان هدف هان سين هو الحصول على الفأس الذهبي ، وكانت روح وحش القاتل الدموي نهبًا غير متوقع تمامًا.

عند مشاهدة هان سين وهو يركض على الجبل بالفأس الذهبي ، ذهل الجميع.

"Motherf * # ker!" أطلق ابن السماء هديرًا هائجًا عندما أدرك ما حدث. استدعي حيوانًا بريًا أسودًا كجبل له ، وركب بجنون في اتجاه هان سين. وخلفه ، تسابقت عصابته جميعًا على عرباتهم الخاصة لمطاردة هان سين ، وهم يصرخون ويوبخونه.

لم يتوقع هان سين أن يكون الفأس الذهبي ثقيلًا للغاية. مع ثماني نقاط جينية مقدسة ، كان بالفعل أقوى بكثير من ذي قبل ، ومع ذلك كان لا يزال بالكاد يستطيع المشي بالفأس ، ناهيك عن الجري.

"القاتل الدموي جعل الأمر يبدو خفيفًا جدًا! كيف يمكنني الهروب بمثل هذا السلاح الثقيل؟" نظر هانسن إلى الوراء وكان بإمكانه رؤية ابن السماء وعصابته على بعد نصف ميل فقط منه.

على الرغم من أنه كان ثقيلًا جدًا بحيث لا يمكن حمله ، إلا أن هان سين لن يترك وراءه أبدًا معدات الدم المقدس الممتازة. فكر فجأة في روحه الوحشية المكتسبة حديثًا من القاتل الدموي ، ألقى نظرة عليها وهتف فجأة.

نوع من روح الوحش القاتل الدموي المقدس: تغيير الشكل.

دون تفكير ، استدعى هان سين روح الوحش القاتل الدموي وظل الظل المهيب يركض خارجًا ، يشبه الوحش تمامًا ، ولم يبق سوى الفأس العملاق.

ركضت روح الوحش نحو هان سين واندمجت معه على الفور. تم تحويل جسده إلى قاتل دامي وغيّر درع الخنفساء السوداء شكله وفقًا لذلك ، ولا يزال يغطي جسم هان سين بالكامل باعتباره قاتلًا داميًا.

بعد كل شيء ، لم تكن درع روح الوحش صلبة مثل تلك التي صنعها الإنسان ويمكن أن تتغير وفقًا لشكل الجسم.

بعد تغيير الشكل ، شعر هان سين بنشاط شديد لدرجة أن الفأس الذهبي لم يعد له أي شيء. ركض بأربعة حوافر ، وأصبح سريعًا بشكل لا يصدق.

صعد هان سين الجبل بأقصى سرعة واختفى ، متجاوزًا العصابة.

كان الجميع عاجزين عن الكلام ، لأن كل شيء حدث بسرعة كبيرة. ابتسم الكثيرون وهم يشاهدون ابن السماء والآخرين الذين ما زالوا يطاردون هان سين.

"S * # t! من كان هذا الرجل؟ لديه بعض الأعصاب يقفز في وعاء الغليان! وأي نهب! بالإضافة إلى الفأس الذهبي ، حصل على روح وحش مقدس الدم! هل يمكنك أن تتخيل كم يجب أن يكون يستحق ؟ "

"هل تعتقد أنه يمكنك شراء روح وحش دم مقدس بالمال فقط؟"

"ها ها ، ابن السماء يجب أن يكون مجنونًا للغاية. روح وحش مقدس الدم! كان من الممكن أن يكون له ولكن تم أخذها بعيدًا."

"بدا السهم الذي استخدمه وكأنه روح وحش ذات دم مقدس لمرة واحدة. وما الذي حصل عليه مقابل مثل هذا الاستثمار ... LOL ..."

"أنا فقط أخشى أن يفقد ابن السماء عقله."

"لم أكن أتوقع أن يكون هناك روح وحش مقدس الدم! كم هذا الرجل محظوظ! لم يكن بإمكانه قتل الوحش بمفرده. وقد لا تقدم عشرة مخلوقات من الدم المقدس روح وحش واحد. لقد حدث ذلك للتو. لقد حصل على كل شيء مع الضربة الأخيرة ".

"من كان ذلك الرجل بالفعل؟ هل يوجد مثل هذا الشخص في مأوى الصلب المدرع؟"

"سمعت أحدهم يناديه بالدمية ، لكني لست متأكدًا".

"دمية! اسم مثير للاهتمام."

بعد أقل من ساعة ، عاد Son of Heaven بشكل كئيب مع عصابته ، لكن الناس كانوا يعرفون بالفعل أنه من المستحيل العثور على شخص ما على المسارات الجبلية المتعرجة.

استجوب ابن السماء على الفور سو شياو تشياو عندما عاد. كان تعجبه "الدولار" خطأ.

لم يكن لدى Su Xiaoqiao أي خيار سوى إخباره بكل شيء عن كيفية لقاء هان سين ، وهو أمر لم يكن مفيدًا للغاية لأن كل ما لديه كان اسمًا ، دولار.

لم يصدقه ابن السماء تمامًا ، لكنه لم يستطع فعل الكثير لأن Su Xiaoqiao كان في عصابة Qin Xuan. قاد عصابته بمرارة إلى مأوى Steel Armor Shelter وأغلق الملجأ ، وأقسم أن يجد الدولار ويقطعه إلى قطع.

معظم الناس لم يتعلموا اسم الدولار ، بينما أصبح اسم "Doll" مشهورًا. لفترة من الوقت ، أصبحت Doll و Son of Heaven ومخلوق الدم المقدس وروح الوحش المقدس من أكثر الموضوعات شيوعًا في Steel Armor Shelter.

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم