Super Gene رواية سوبر جين

 رواية سوبر جين (رواية ويب) هي رواية خفيفة شهيرة تغطي أنواع الخيال العلمي والكوميديا ​​والفنون القتالية. بقلم المؤلف اثنا عشر ملاكًا محترقًا مجنحًا. تمت ترجمة 2857 فصلاً وجاري العمل على ترجمة فصول أخرى.

تتحدث الرواية عن :

المستقبل على نطاق رائع في العصر بين النجوم. حلت الإنسانية أخيرًا تقنية الاعوجاج في الفضاء ، ولكن عندما انتقلت البشرية إلى الطرف الآخر ، اكتشفوا أن هذا المكان ليس له ماض ولا مستقبل ، ولم تكن هناك أي أرض تحت السماء المرصعة بالنجوم .......

كان الملاذ الغامض في الواقع عالمًا مليئًا بالكائنات المستبدة غير العادية التي لا حصر لها. واجهت البشرية قفزة كبيرة في التطور ، حيث بدأت أكثر حقبة جديدة مجيدة ومتألقة تحت السماء المرصعة بالنجوم.

"ذبح كائن دم الرب" الخنفساء السوداء ". استقبلت روح وحش خنفساء الدم الأسود. استخدمت لحم خنفساء الدم الأسود. الحصول بشكل عشوائي على 0 إلى 10 نقاط من جين (ج) الله ".

الفصل الأول  

بالقرب من جدول صخري في واد ، كان شابًا يرتدي ملابس سوداء يحمل خنفساء سوداء ذات لمعان معدني يشبه صليب بين سلطعون وخنفساء هرقل.

يمسك الشاب خنجرًا بيده الأخرى ، وسرعان ما قطع المخالب التي لا تزال تكافح من الخنفساء ، وكشف عن اللحم الأبيض الطري.

دون تردد تقريبًا ، امتص الشاب اللحم من المخالب كما لو كان يأكل سلطعونًا ، وابتلعها مع قطع أكبر من اللحم الأكثر صلابة.

"قتلت الخنفساء السوداء. لم تكسب روح وحش. أكل لحم الخنفساء السوداء لكسب صفر إلى عشر نقاط جينية بشكل عشوائي."

"أكل لحم الخنفساء السوداء. لم يتم الحصول على أي نقاط جينية".

بدا صوت غريب في ذهن هان سين ، وظهرت بعض البيانات أيضًا.

هان سين: لم تتطور.

الحالة: لا يوجد.

مدى الحياة: 200 سنة.

مطلوب للتطور: 100 نقطة جينية.

نقاط جنو المكتسبة: 79.

كسبت أرواح الوحوش: لا شيء.

"لقد تلقيت صفرًا من النقاط الجينية من أكثر من ثلاثين خنفساء سوداء على التوالي. لابد أنني أكلت الكثير من لحم الخنفساء السوداء لأتطور منها أكثر. نقاط الصفر! متى سأنتهي من التطور الأول وأحصل على مكانة." بدا هان سين محبطًا.

منذ أكثر من مائة عام ، وصل العلم والتكنولوجيا إلى مستوى عالٍ جدًا ، وأتقن البشر أخيرًا تكنولوجيا النقل الفضائي. بشكل مثير للصدمة ، عندما حاولوا أن يتم نقلهم عن بعد ، وجدوا أنهم لم يتم إعادتهم إلى الماضي ولم يتم نقلهم فوريًا إلى المستقبل. لم يسافروا حتى من كوكب إلى آخر. يكمن عالم مختلف تمامًا في الطرف الآخر من قناة النقل الفضائي.

عالم لا يمكن للبشر تخيله. في هذا العالم ، فقدت جميع الوسائل العلمية والتكنولوجية وظيفتها: لم يكن المدفع الرشاش في هذا العالم مفيدًا مثل السكين الفولاذي. لن تنفجر الصواريخ والأسلحة النووية ، مثل كومة من خردة الحديد. لن تعمل أي معدات ميكانيكية أو إلكترونية أيضًا.

كل أنواع المخلوقات الرهيبة سكنت هذا العالم. البشر ، الذين اعتادوا الوقوف على قمة السلسلة الغذائية بسبب حكمتهم وتكنولوجياهم سقطوا في الحضيض.

ولكن عندما قتل الناس بعض المخلوقات الضعيفة نسبيًا وأكلوا لحمها ، تفاجأوا عندما اكتشفوا أن أجسادهم تغيرت بشكل كبير وتطورت بسرعة بطرق لم يستطع العلم تفسيرها.

ما جعل الناس تفاجأوا بسرور هو أنه في هذا العالم ، مع تطور الجسد ، ازداد عمرهم أيضًا ، وكان ذلك خبرًا رائعًا للبشرية جمعاء.

في القرن التالي ، دخل المزيد والمزيد من الناس إلى هذا العالم المسمى "ملاذ الله" ، وأصبحوا على دراية بقواعد هذا العالم ، واصطادوا مخلوقاته ، ورأوا أجسادهم تتطور. كلما ارتفعت درجة التطور الجسدي ، كلما طالت الحياة. من الناحية النظرية ، إذا كنت تستطيع الاستمرار في التطور ، فقد يكون من الممكن أن تعيش إلى الأبد.

في هذا العالم ، أصبح العلم والتكنولوجيا عديم الفائدة تمامًا. كانت الأشياء الوحيدة التي يمكن أن تساعد البشر هي مهارات القتال الأكثر بدائية. كان لفنون الدفاع عن النفس القديمة ، التي تم نسيانها تقريبًا في المجتمع الحديث ، تأثير غير متوقع هنا.

تم إعادة تطوير جميع أنواع فنون الدفاع عن النفس القديمة ، وبعد أكثر من 100 عام من التطوير ، تم تشكيل مدارس فنون القتال الجديدة وأصبحت بارزة.

بالإضافة إلى فنون الدفاع عن النفس القديمة ، قدم ملاذ الله أداة أخرى لتعزيز البشر ، وهي روح الوحش.

عند قتل مخلوق في ملاذ الله ، كان لدى الشخص فرصة للحصول على روح هذا المخلوق. كان لأرواح الوحش جميع أنواع الأشكال والمظاهر. يمكن استدعاء البعض للقتال من أجل الرجال ، وظهر البعض في شكل درع أو سلاح.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لبعض أرواح الوحوش أن تساعد البشر على التحول حتى يتخذوا شكل وحوش مرعبة ، أو طيور سحرية تطير بين السماء والأرض ، أو حشرات تحفر تحت الأرض.

لم يكن للفنون القتالية ولا أرواح الحيوانات أي علاقة بهان سين.

حتى في المجتمع الحديث ، كانت العلوم والتكنولوجيا المتقدمة في أيدي قلة من الناس.

أكمل هان سين التعليم الإلزامي المتكامل ودخل ملاذ الله عندما بلغ السادسة عشرة من عمره. ما تعلمه من المدرسة لم يكن أكثر من مستوى بداية فنون الدفاع عن النفس الجديدة التي يعرفها الجميع.

أما بالنسبة لأرواح الحيوانات ، فقد كانت باهظة الثمن لدرجة أن هان سين لم يستطع تحمل حتى أرخصها.

بدون فنون الدفاع عن النفس وأرواح الوحوش ، أو حتى الأسلحة المعدنية المتطورة من صنع الإنسان ، كان هان سين قادرًا فقط على قتل بعض المخلوقات منخفضة المستوى لأكل لحمها والتطور ، وكان يواجه وقتًا عصيبًا في ملاذ الله.

لكن كلما أكل المزيد من لحوم المخلوقات منخفضة المستوى ، قل تأثير التطور الذي اكتسبه. ثلاثة أشهر في حرم الله وما زال غير قادر على إكمال التطور الجسدي.

حاول هان سين قتل بعض أكثر المخلوقات قوة ، ولكن حتى أضعف مخلوق بدائي ، الوحش ذو الأسنان النحاسية ، كاد أن يقتل حياته. كان عليه أن يرتاح لمدة شهر تقريبًا قبل أن يعود إلى ملاذ الله.

بحلول هذا الوقت ، كان هان سين قد أكل جميع أنواع المخلوقات العادية من حوله ، ولن يساعد أكل لحمها بعد الآن. إذا لم يخاطر بصيد المخلوقات الأكثر تقدمًا ، فلن يتطور أبدًا.

عندما كان على وشك محاولة قتل وحش ذو أسنان نحاسية ، رأى هان سين شيئًا يتسلق من تموجات الخور.

كان يعتقد في الأصل أنها خنفساء سوداء ، لكنه لاحظ على الفور شيئًا مختلفًا: كل الخنافس السوداء لها أصداف سوداء ، لكن اللون الذهبي اللامع لفت انتباهه.

حدق هان سين في المخلوق الذي يتسلق خارج الماء. لقد كانت حقاً خنفساء سوداء ، لكنها مختلفة عن العادية بسبب جسمها الذهبي بحجم كرة السلة. كان مثل تمثال منحوت من الذهب ، وعيناها صافية كالبلور مثل الأحجار الكريمة. لا يبدو حتى كأنه كائن حي ما لم يتم مراقبته بعناية.

"لماذا هذه الخنفساء السوداء غريبة جدا؟" حدق هان سين في الخنفساء الذهبية السوداء.

لقد قتل مؤخرًا عددًا لا يحصى من الخنافس السوداء وعرف كل شيء عنها. كانت بصرهم ضعيفة ، لكن سمعهم كان شديد الحساسية. طالما بقي ثابتًا ، حتى على مقربة منه ، لن تلاحظ الخنفساء السوداء وجوده.

حدق هان سين في الخنفساء الغريبة ، وبشكل غير متوقع ، صعد نحوه.

دون تردد ، عندما زحفت الخنفساء السوداء الذهبية بجوار هان سين ، أمسك قوقعة الخنفساء الذهبية السوداء بيد واحدة وقطع بسرعة في مفاصلها الهشة مع خنجر في يده الأخرى. قام بعمل ستة قطع نظيفة رأسيًا وأفقيًا لإزالة جميع مخالب الخنفساء الستة.

كافحت الخنفساء السوداء الذهبية وانقلبت. انتهز هان سين هذه الفرصة ، واخترق خنجره في علامة بيضاء على بطنه وقلبه بحدة. توقفت الخنفساء السوداء الذهبية عن الحركة فجأة.

"مخلوق دم مقدس خنفساء سوداء قتلت. اكتسبت روح وحش الخنفساء السوداء ذات الدم المقدس. أكل لحم الخنفساء السوداء ذات الدم المقدس للحصول على 0 إلى 10 نقاط جينية بشكل عشوائي."

الفصل الثاني 

هل هان سين بالصوت المفاجئ في رأسه ، وبالكاد كان يصدق أنه كان صحيحًا. مخلوق الدم المقدس وروح الوحش ذات الدم المقدس: هل كانت هذه حقيقة؟

تم تقسيم كائنات ملاذ الله إلى أربعة أجزاء: المخلوقات العادية ، والمخلوقات البدائية ، والمخلوقات الطافرة ، ومخلوقات الدم المقدس. يمكن اكتساب نقاط جينية مختلفة من خلال أكل لحم مخلوقات من أنواع مختلفة.

في ذلك الوقت ، كانت هناك أربع مراحل لملاذ الله معروفة للبشر. مع اكتمال كل تطور فيزيائي ، سيسمح بالوصول إلى المساحة التالية. كلما زادت قوة نقاط الجينات المستخدمة في التطور ، زادت احتمالية البقاء على قيد الحياة في الفضاء التالي.

كانت أرواح وحوش الدم المقدس بلا شك أفضل أرواح الوحوش. يمكن بيع أي روح وحش مقدس بثمن باهظ.

عندما أدرك هان سين أخيرًا ما حدث بالفعل ، كان يرتجف تقريبًا. ممسكًا بالخنجر لفتح قشرة الخنفساء السوداء ، ملأ فمه باللحم مثل الهلام.

"أكل لحم الخنفساء السوداء. اكتسبت نقطة جينية مقدسة واحدة."

كاد الشعور بالجسد يتحول إلى طاقة وسماع الصوت في ذهنه أن يبكي هان سين.

أمسك بمخلب وامتصاص كل اللحوم منه ، وشعر بموجات من الطاقة تضرب جسده وتغلي دمه.

لم يكن هناك فرق كبير بين أكل خنفساء سوداء ذات دم مقدس وأكل سرطان البحر. بعد أن امتص اللحم نظيفًا من جميع المخالب الستة ، بدأ هان سين في تقطيع اللحم داخل القشرة.

"أكل لحم الخنفساء السوداء. اكتسبت نقطة جينية مقدسة واحدة."

"أكل لحم الخنفساء السوداء. اكتسبت نقطة جينية مقدسة واحدة."

بدا الصوت الغريب باستمرار في ذهن هان سين وجعله يشعر بأنه على قمة العالم.

عندما كان هان سين يقطع ، شعر بخنجره مقطوعًا إلى شيء صلب يصدر صوتًا مثل المعدن. توقف هان سين.

تتشابه الخنافس السوداء وسرطان البحر: لقد بدوا قاسيين ، لكن داخل أصدافهم لن يكون هناك سوى لحم منزوع العظم ، فكيف يمكن أن يكون هناك معدن؟

أزال الخنجر ، وسحب اللحم المقطوع جانبًا ، ورأى ركنًا من المعدن الأسود. قطع هان سين كل اللحم المحيط به ، وسرعان ما انكشف المعدن الأسود تمامًا.

في البداية اعتقد أنه معدن ، لكن أخرجه ، اكتشف أنه بلورة سوداء بحجم وشكل بيضة الحمام.

أخذ هان سين الكريستال بيده ولم يشعر بأي شيء غير طبيعي. كانت البلورة مثل حصاة سوداء جميلة مستديرة.

ولكن بإلقاء نظرة فاحصة ، يبدو أن هناك ملايين النجوم تتألق فيه ، مما يخلق جمالًا لا يصدق.

يعتقد هان سين: "هذه أسهل منطقة في ملاذ الله". "حتى المخلوقات البدائية يصعب العثور عليها هنا ، ناهيك عن مخلوقات الدم المقدس. كيف ظهرت هذه الخنفساء السوداء ذات الدم المقدس فجأة؟ ولم أسمع أبدًا عن خنفساء سوداء ذات دم مقدس من قبل. الخنافس السوداء هي مثل هذه الحياة المنخفضة بعد الكل. وهذه الخنفساء السوداء ذات الدم المقدس ضعيفة بشكل شنيع. هل مظهرها مرتبط بالبلور؟

لم يكن هناك دليل ، لذلك أكل ببساطة كل ما تبقى من لحم الخنفساء السوداء وكان محشيًا. حصل على ما مجموعه سبع نقاط جينية مقدسة.

كانت سبع نقاط جينية مقدسة وراء أعنف أحلامه. مع خلفيته ، كان بحاجة إلى المخاطرة بكل شيء حتى لقتل مخلوق بدائي ، ناهيك عن مخلوق دم مقدس.

كانت قشرة الخنفساء السوداء ذات الدم المقدس أيضًا مادة ثمينة ، لذلك التقط هان سين جميع المخالب وحشوها في جيبه ، مع القشرتين العلوية والسفلية.

لم يكن لقشرة الخنافس السوداء العادية أي قيمة تقريبًا ، لكن قشرة الخنفساء السوداء ذات الدم المقدس من المحتمل أن تصنع حساءًا يمكن أن يمنحه نقطة أو نقطتين من نقاط الجينوم المقدسة.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يأكل فيها هان سين مخلوقًا مقدسًا. من الناحية الفنية ، يمكنه الوصول إلى الحد الأقصى والحصول على عشر نقاط جينية مقدسة: كان لديه بالفعل سبع من اللحم ، ويجب أن تكون النقاط الثلاثة الأخرى في القشرة.

إذا كان سيبيع القشرة ، فمن المحتمل أن يتمكن من شراء طائرة خاصة لطيفة في Levo Interstellar Alliance بالمال الذي حصل عليه.

في طريق العودة إلى قلعة ستيل آرمور ، كان الجميع يشيرون إليه ، وهم يشمتون ويضحكون ، ولم يقترب منه أحد.

كان الجميع في الملجأ ينظرون إليه كما لو كان وحشًا.

عادة ، عندما يذهب شخص عادي إلى الملجأ ، حتى لو كان فقيرًا ، إذا لم تكن مهاراته القتالية سيئة للغاية ، يمكنه دائمًا العثور على بعض الرفاق وقتل بعض المخلوقات البدائية معًا ، ولن يكون قريبًا من بائس هان. السناتور.

ومع ذلك ، في قلعة Steel Armor بأكملها ، لم يكن أحد على استعداد أو لديه الشجاعة ليكون له أي علاقة مع Han Sen.

منذ أكثر من ثلاثة أشهر ، دخل هان سين ملاذ الله لأول مرة. في اللحظة التي خرج فيها من مأوى Steel Armor Shelter ، رأى ذئبًا أبيض عملاقًا وحيد القرن يقف وظهره تجاهه بالقرب من زاوية السور.

دون تردد ، أمسك هان سين بخنجره وطعن وحيد القرن في مؤخرته.

حولت هذه الطعنة هان سين وكين شوان معًا إلى أكبر مخزون ضاحك في مأوى Steel Armor.

نعم ، لم يكن الذئب الأبيض وحيد القرن وحشًا ، بل كان إنسانًا مثل هان سين نفسه. كانت تتحول فقط باستخدام روح وحش.

كانت تشين شوان أيضًا أقوى امرأة في مأوى الصلب المدرع. كان من المحتمل أن تنهي تطورها الأول بنقاط جينية مقدسة وتشرع في طريق التطور.

أصبح الرجل الجديد الذي طعن الطرف الخلفي لـ Qin Xuan أكبر نكتة في Steel Armor Shelter. على الرغم من أن لا أحد يجرؤ على ذكر هذا على وجه تشين شوان ، إلا أن الجميع كان يضحك سرا.

وأصبح "Ass Freak" لقب هان سين الشهير في ملاذ الصلب المدرع.

ثم أعلنت تشين شوان أن من قضى وقتًا مع هان سين سيصبح عدوها. في Steel Armor Shelter ، قلة من الناس يستطيعون أن يكونوا أعداء تشين شوان. حتى لو كانوا يستطيعون تحمل تكاليفها ، فلن يخاطر أحد باستعداء تشين شوان من أجل لا أحد و Ass Freak.

هذا هو السبب في أن هان سين واجه مثل هذا الوقت الصعب ، لكنه لم يلوم تشين شوان حقًا. لقد كان خطأه في المقام الأول: لقد كان متوترًا للغاية في المرة الأولى التي جاء فيها إلى ملاذ الله ، بالإضافة إلى أنه لم ير مخلوقات في عالمه السابق أو محولات من قبل ، مما أدى جميعها إلى خطأ لا يغتفر.

كان هان سين ممتنًا بالفعل لأن تشين شوان لم يقتله بغضب.

الشيء الوحيد المحظوظ هو أن الانتقال الآني إلى ملاذ الله كان دائمًا عشوائيًا ، ولم تكن هناك وجوه مألوفة في ملاذ الصلب المدرع ، لذلك لم يعرف أحد اسمه الحقيقي.

الرواية كاملة ( شاهد باقي الفصول )

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم